تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سويت بانتس
سويت بانتس

كيف ترتدين موضة السويت بانتس وهكذا تنسقينها مع حجابك!

2020-11-09

بدأت موضة الأزياء الرياضية مثل السويت بانتس في الإنتشار بين السيدات عند الذهاب للصالات الرياضية أو للاسترخاء داخل المنازل ولكن الأمر تطور الآن وأصبحت موضة السويت بانتس رائجة بين جميع الفتيات والسيدات في اغلب المناسبات سواء الصباحية أو المسائية.

ونشرت مجلة " ماري كلير " البريطانية، افضل افكار لارتداء موضة السويتش بانتس، واليكِ افكار لتنسيقها مع حجابك:

الفكرة الأولى:

ارتدي سويت بانتس باللون الوردي الباهت مع شيميز أبيض بقصة خصر مميزة كالموضحة في الصورة ويمكنكِ تنسيق هذه الإطلالة مع حقيبة صغيرة بنفس لون السروال مع حذاء بلارينا خفيف. وإذا كنتِ محجبة فارتدي شيميز أطول مع حجاب قطني باللون الأبيض أو الوردي الباهت.

sweatpants style out

الفكرة الثانية:

من الأفكار المميزة للتألق بموضة الـ "سويت بانتس" بلونه الأسود هو معطف صوفي طويل باللون البني مع سترة صوفية باللون الأسود، وأحذية الهاف بوت ذات الكعب العالي، ويمكنكِ تنسيق حجاب بطبعة جلد النمر مع الإطلالة.

sweatpant styleout

الفكرة الثالثة:

من الإطلالات العصرية المريحة ارتداء سويت بانتس باللون الرمادي وكنزة صوفية خفيفة باللون الاوف وايت ووشاح حول الرقبة باللون الكشمير الأنيق وحذاء عسكري أسود، وشنطة باللون الجملي ويمكنكِ إرتداء حجاب باللون الكشمير او الاوف وايت مع هذه الإطلالة.

sweatpants styleout

 الفكرة الرابعة:

نسقي سويت بانتس باللون الأبيض مع شيميز كلاسيكي باللون الأسود ومعطف جملي طويل وصندل أسود بسيور أمامية. ويمكنكِ إرتداء قبعة متعددة التقليمات وإذا كنتِ محجبة ارتدي حجاب شيفون باللون الأبيض أو الجملي.

sweatpants styleout

الفكرة الخامسة:

هذه الإطلالة مرنة وأنيقة عند الذهاب للعمل، ارتدي سويت بانتس باللون الرمادي المائل للاخضرار مع قميص بتقليمات طولية تجمع بين اللونين الأبيض والأزرق الفاتح مع أحذية رياضية باللون الرمادي. ما يناسبكِ كمحجبة مع هذه الإطلالة هو حجاب باللون الرمادي الفاتح أو الأوف وايت.

sweatpants styleout

الفكرة السادسة:

إذا كنتِ من محبي الجواكت الجلدية السوداء، يمكنكِ تنسيقها مع سويت بانتس باللون الاسود وسترة صوفية ثقيلة باللون البيج وبوت اسود ذي نعل عريض مع حجاب منقوش ملون يجمع بين الأسود والأبيض والبيج.

sweatpant styleout

جمال أناقة إطلالات أزياء أخبار

احدث المقالات