تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
معطف الربيع
معطف االربيع

كيف ترتدين المعاطف الربيعية.. اختاري ما يناسبك وكيفية تنسيقها مع الحجاب

2020-04-05

لا تقتصر موضة المعاطف على فصل الشتاء فقط، فهناك موضة المعاطف الربيعية الخفيفة التي تستطيعين ارتداءها هذه الأيام، وقد كشفت خبيره الأزياء والستايلست جيس وود عن أفضل المعاطف الربيعية هذا العام، وذلك بحسب ما نشرته صحيفة " ديلي ميل " البريطانية.

إليك قائمة بأفضل المعاطف الربيعية وكيفية تنسيقها مع الحجاب:

- يمكنكِ ارتداء سروال من القماش الأزرق عالِ الخصر مع قميص ابيض ومعطف ربيعي خفيف باللون الأبيض مع غلق الزر العلوي عند الرقبه فقط وترك المعطف مفتوحًا بشكل كامل. ويمكنكِ انتعال زوج من الأحذية ذي الكعب العريض وحقيبة يد صغيرة بلون محايد مثل الكراميل الفاتح وإذا كنتِ ترتدين الحجاب، يمكنك وضع طرحة باللون الأبيض أو الكراميل.

-من الأفكار الجيدة لإرتداء صيحه المعاطف الربيعية ارتداء سروال من القماش اللبني مع توب أبيض برقبة علوية ومعطف منقوش يجمع بين ظلال اللونين اللبني والأخضر، ويمكنكِ إنتعال أحذية رياضية إذا كنتِ ذاهبة للعمل أو زوج من أحذية الكعب العالي باللون الأصفر إذا كنتِ متجهة لمناسبة أو حدث رسمي، أما فيما يخص الحجاب، فاللون الأصفر هو المناسب لمثل هذه الإطلالة.

- تعتبر صيحة المعطف الفستان من أفضل صيحات هذا الاتجاه من الأزياء، فيمكنكِ ارتداء فستان على شكل معطف كالموضح في الصورة بياقة كبيرة من قماش الكاروهات باللون البرتقالي، وحذاء وحقيبة باللون البيج سيكونان ملائمين لهذه الإطلالة، أما إذا كنتِ محجبة، فيمكنكِ ارتداء سروال من الجينز أو معطف الفستان بشكل أطول مع حجاب باللون الأوف وايت.

- يمكنكِ إرتداء المعاطف الربيعية على فساتين السهرة كما هو موضح بالصورة،  ففستان من الحرير الأخضر الفاتح مع معطف بمربعات صغيرة باللونين الأحمر والأزرق وحذاء وحقيبة باللون البيج ستشكل مظهرًا أنيقًا ومتميزًا.

ملابس معطف الربيع جمال أناقة

احدث المقالات