تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيف ترتدين القفازات على طريقة المصممة السعودية آلاء بلخي
كيف ترتدين القفازات على طريقة المصممة السعودية آلاء بلخي

كيف ترتدين القفازات على طريقة المصممة السعودية آلاء بلخي

2021-11-03

بعد رواج حقائب اليد الصغيرة والأحذية الرياضية الضخمة، أحيت المصممة السعودية آلاء بلخي، موضة ارتداء القفازات مرة اخرى بصيحات متنوعة تتناسب مع الوقت الحالي.

وفي حديثها مع مجلة " آراب نيوز"، صرحت مصممة الأزياء السعودية آلاء بلخي، 30 عامًا أن فكرة إحياء موضة القفازات مرة اخرى قد راودتها أول مرة في أول سنة عاشت فيها خارج البلاد وقالت ان القفازات حينها أصبحت جزءا لا يتجزأ من حياتها وروتينها اليومي وأضافت إنها تضع في اعتبارها الأقشمة المريحة والقابلة للثني عند صنع القفازات وتصميمها.

وتمتاز تصميمات القفازات الخاصة بالمصممة السعودية بالرقة بسبب وجود الدانتيل الشفاف بألوانه الرقيقة مثل اللون الاخضر والارجواني وغيرها والمطرز بأشكال انثوية وأنيقة وتؤكد آلاء ان الاقشمة رقيقة بما يكفي وتستطيع المرأة استخدام هاتفها أثناء إرتدائها.

وتمتاز هذه القفازات أيضًا بقدرتها على حماية الجلد من التغييرات البيئية مثل اشعة الشمس الفوق بنفسجية والطقس البارد وغيرها من الظروف الجوية وقالت آلاء ان إتجاهاتها في الأزياء والموضة لتدعيم صناعة الازياء العربية والمصممين السعوديين ورفع مستوى هذا المجال في المجتمع وتابعت قائلة ان عملها يعتمد على التجارة العادلة والأزياء الأخلاقية وحقوق العاملين.

وتؤكد آلاء انه على الرغم من أن القفازات في الوقت الحالي فقدت مكانتها السابقة التي كانت عليها في العصور الماضية إلا أن تصميماتها تحمل طابع الحنين إلى سحر الماضي واسدت آلاء، نصائح للفتيات والسيدات اللاتي سيُقدمن على إرتداء القفازات لأول مرة ان يختاروا لون محايد يتناسب مع اغلب ملابسهم الموجودة بالخزانة ويجب ان يحرصوا على قص اظافرهم خاصًة عندما تكون اقمشة القفازات رقيقة وشفافة.

إكسسوارات إكسسورات2020 آلاء بلخي السعودية ستايل فاشن

احدث المقالات