تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيف تختارين البليزر المناسب لك وفقاً لشكل جسمك؟
كيف تختارين البليزر المناسب لك وفقاً لشكل جسمك؟

كيف تختارين البليزر المناسب لك وفقاً لشكل جسمك؟

2022-03-29

اكتسب شعار "جسدي ليس عملًا تجاريًا" زخمًا مؤخرًا عندما اعترفت صناعة الأزياء أخيرًا بتنوع الجسم. في وقت سابق، كانت النساء في القرن الحادي والعشرين، اللواتي تم تقييدهن بسبب مشدات الخصر، يعشن أخيرًا حياتهن وفقًا لشروطهن.

نتحدث اليوم عن العنصر الأساسي في غرفة الاجتماعات الذي أصبح جزءًا لا يتجزأ من خزانة ملابس كل سيدة عاملة، البليزر. لقد بحثنا عن طرقًا مختلفة يمكن من خلالها للنساء من مختلف أنواع الجسم اختيار البليزر المناسب لشكل جسدها. تكمن الفكرة في إبراز تنوع هذه المجموعة من خلال تعليم كل فتاة للعثور على القطعة المناسبة من الجزء العلوي وفقًا لنوع جسمها.

الشكل الكمثرى

لجميع الفتيات التى لديها الجسم الكمثرى يجب عليكى الموازنة بين الجزء العلوى والجزء السفلى، ولهذا فالبليزر ذو الأكتاف المربعة أفضل اختيار. ويمكنك ارتداؤه كما فعلت كيم كارداشيان هنا بسترة زهرية لامعة من الجلد الصناعي.

المثلث المقلوب

إذا كان جسدك يشبه جسد آشلي، فإن البليزر المنقوش ومفتوح من الأمام أفضل خيار لكى ليبدوا شكل جسدك متوازن بين الجزء العلوى والسفلى.

الشكل المستطيل

إذا كان جسدك بشكل مستطييل مثل  آن هاثاواي، فيجب عليكى اختيار السترات الفضفاضة التي تشبه الصندوق والتي من شأنها أن تطيل جسمك وتعطيك بعض الحجم الكبير.

الساعة الرملية

اذا كان جسمك بشكل الساعة الرملية، فإن بيونسيه هي الاسم الأول الذي يتبادر إلى ذهنك. لإبراز قوام الساعة الرملية الجميلة لديك، اختاري السترات المحبوكة عند الخصر والتي ستبرز منحنياتك.

الجسم الرشيق

اختاري الأقمشة الخفيفة حتى لا ترهق شكل جسدك. أفضل صفقة هي سترة قصيرة تصل إلى الخصر مباشرة، مما يطيل ساقيك بصريًا.

أزياء البليزر شكل الجسم

احدث المقالات