تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيف تحصلين على إطلالة صيفية مفعمة بالألوان؟
كيف تحصلين على إطلالة صيفية مفعمة بالألوان؟

كيف تحصلين على إطلالة صيفية مفعمة بالألوان؟

2020-06-24

عندما ترتفع درجات الحرارة تفضل غالبية الفتيات والسيدات إرتداء الألوان المبهجة والزاهية وموضة هذا العام تتكون من خليط من الألوان الساطعة.

ونشرت مجلة " هو وات وير "، عن الأفكار التي يمكنكِ من خلالها ارتداء إطلالات صيفية مفعمة بالألوان ومنها:

الإطلالة الأولى:

يمكنكِ إرتداء توب باللون الأصفر النيون وسروال من القماش أو الكتان أو الستان باللون الأخضر الداكن وسترة دينيم باللون الأخضر النيون وحذاء كعب عالِ باللون الفوشيا.

الإطلالة الثانية:

تستطيعِ أن تتألقي بسروال قماشي بخصر مرتفع باللون البرتقالي الداكن وبولو شيرت كامل او بصيحة الكروب توب باللون الأرجواني أو البرتقالي وزوج من الجوارب الصفراء مع أحذية الصندل المنتفخة.

الإطلالة الثالثة:

من الصيحات الصيفية المريحة و المفعمة بالألوان فستان بنقشات الأزهار بأكمام منتفخة ويمكنكِ إقران صندل سيور باللون الفضي مع إطلالة الفستان وهذه الصيحة مناسبة للتنزه على الشاطئ ومن الممكن أن ترتدي قبعة كبيرة باللون الفوشيا من أجل إطلالة أنثوية.

الإطلالة الرابعة:

من الصيحات التي تلقى رواجًا بين السيدات هو فستان ميدي ساتان مطبوع باللون الازرق وسروال باللون البيج أو الأصفر مرتفع الخصر.

الإطلالة الخامسة:

تستطيعي أن تختاري من بين عدة صيحات للفساتين الصيفية المفعمة بالألوان مثل الفستان الحريري الملون باستايل القميص أو فستان قطني بخطوط عريضة بألوان زاهية أو فستان كريب بالإستايل الفوضوي

 

صيف 2020 إطلالات صيف 2020 ستايل الصيف ستايل صيفي

احدث المقالات