تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
العناية بالأحذية البيضاء
العناية بالأحذية البيضاء

كيف تحافظين على حذائك الأبيض.. اتبعي هذه الخطوات

2023-02-10

تخشى بعض الفتيات فكرة اقتناء حذاء أبيض، لسهولة اتساخها وصعوبة المحافظة على درجة الأبيض، إلا ان الأحذية البيضاء أصبحت في السنوات الأخيرة موضة تتبعها العديد من الفتيات.

أسلوب الأزياء المسمى بـ "street style" هو التريند للموسم الحالي، وبدأ يتواجد بقوة على ممرات الأزياء ويعتمد بالأكثر على إرتداء الأحذية البيضاء مختلفة الأشكال.

ومن أفضل من مصمم احذية ليقدم لنا نصيحة حول كيفية الحفاظ على رونق الحذاء ولونه الأبيض.

المصممة العالمية "جيسيكا بيدرد" صاحبة ماركة "MAISON BEDARD"، قدمت للفتيات نصيحة قيمة في هذا الأمر وهي استخدام "الرذاذ الواقي".

وتنصح  جيسيكا برش الرذاذ على مسافة جيدة من الحذاء والانتظار لمدة نصف ساعة، ثم إعادة العملية مرة أخرى للحصول على طبقة إضافية من الحماية.

كما أوصت  بضرورة رش الحذاء قبل استخدامه بليلة، مع استخدام المستحضرات المخصصة من كريمات لحماية طبقة الحذاء السفلية من الأوساخ واللون الداكن الذي يتكون ويعطي منظراً غير جميل.

مسح الحذاء بإسفنجة خاصة "تسمى الإسفنجة السحرية" من ماركة "Mr. Clean" تفيد بحماية الحذاء والمحافظة عليه للاستعمال موسم بعد موسم.

إلكِ بالتفصيل كيفية الحماية وتنظيف الأحذية:

1- قومي برش حذائك برذاذ جلدي واقٍ قبل 12 ساعة من ارتدائه. تأكدي من الرش من مسافة بعيدة حتى لا يصبح المحلول مركزًا ورطبًا في مكان واحد.

2- كرري العملية مرة ثانية  بعد 30 دقيقة.

3- دعي الجلد يجف لليلة كاملة أو لمدة 12 ساعة على الأقل.

4- قومي بتنظيف البقع على الأحذية بعد كل مرة ترتدي فيها الحذاء بقطعة قماش رطبة أو Mr. Clean Magic Eraser

5- استخدام كريم الجلود للحفاظ على الأحذية حتى تبدو لامعة.

6- إعادة تطبيق الرذاذ الواقي مرة أو مرتين في الموسم.

أحذية الأحذية البيضاء العناية بالأحذية الرذاذ الواقي

احدث المقالات