تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيفية إنشاء خزانة ملابس عمل مثالية بميزانية محدودة
كيفية إنشاء خزانة ملابس عمل مثالية بميزانية محدودة

كيفية إنشاء خزانة ملابس عمل مثالية بميزانية محدودة

2021-01-11

ربما يكون شراء ملابس جديدة أحد أكثر الأشياء إثارة عند بدء عمل جديد، إلا أنه قد قد يكون مكلفاً بعض الشيء.

 

اشتري الأساسيات 

يجب أن خزانة ملابس العمل الخط الفاصل بين أسلوبك الشخصي وأي قواعد لباس لديك في عملك. 
 
يستغرق بناء خزانة ملابس العمل وقتًا؛ لكن هناك بعض القطع الأساسية يجب أن تمتلكها والتي عند دمجها، تستطيعين تشكيل خزانة ملابس العمل المثالية، بغض النظر عما إذا كنت تعمل في شركة أو في بيئة إبداعية.

 
من المهم أن تستثمر في القطع الكلاسيكية لأنها لا تتلاشى أبدًا. لا يلزم بالضرورة أن تكون القطع الأساسية باهظة الثمن لتبدو رائعة. 
 
إن القطع العصرية  تصبح قديمة بسرعة ويتم دفنها ونسيانها في أسفل خزانة ملابسك. بعض القطع الكلاسيكية التي يجب أن تفكر فيها هي البليزرات والكعوب العالية، والسراويل السوداء القماشية.
 
ستستمر هذه القطع غالبًا معكِ لسنوات وتضفي أناقة وجمال على ملابسكِ. 

 


 

الجودة تأتي في المقام الأول

لست مضطرة إلى إنفاق مئات الدولارات لشراء ملابس عالية الجودة، ولكن الشراء بسعر رخيص جدًا لن يكون مفيدًا لحسابك المصرفي على المدى الطويل أيضًا. 
 
غالبًا ما يعني التسوق في الأماكن الرخيصة حقًا أن الجودة ليست رائعة جدًا، لذا سينتهي بك الأمر بشراء  مضاعف لاحتياجاتك. وهذه ليست الطريقة لبناء خزانة ملابس للعمل.
 
 من المفيد جدًا الاستثمار في عدد أقل من القطع عالية الجودة التي يمكنك ارتداؤها لسنوات عديدة بدلاً من التخلص من القطع الرخيصة كل بضعة أشهر.

 

احتضني شكل جسمك

إن معرفة شكل جسمك، وما يناسبك وما تشعر براحة أكبر عند ارتدائه، كلها عوامل أساسية لإنشاء خزانة ملابس العمل المثالية. 
 
لا تكتفي بارتداء البنطال الأسود فقط لأن هذا هو ما تعتقد أنه يجب عليك ارتداؤه في المكتب. إذا كان هذا شيئًا تشعرين أنه لا يناسبك ولا يُريحك. 
 
إذا كنتي تشعرين براحة أكبر في فستان عملي، فارتدي هذا. اشترِ الملابس المكتبية التي تشعركِ بالثقة بالنفس، والتي ستساعدك أيضًا على العمل بشكل أفضل،  والشعور بمزيد من الحماس في العمل.

 

عمل أعمال أزياء أناقة ملابس العمل

احدث المقالات

X