تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيتي سبينسر تتألق بخمس إطلالات في حفل زفافها.. والورود العامل الأبرز
كيتي سبينسر تتألق بخمس إطلالات في حفل زفافها.. والورود العامل الأبرز

كيتي سبينسر تتألق بخمس إطلالات في حفل زفافها.. والورود العامل الأبرز

2021-07-29

يمكننا القول أن الليدي كيتي سبنسر ورثت جمالها وأناقتها من عمتها الأميرة الراحلة ديانا، فهي تتمتع ببشرة بيضاء صافية وعيون ملونة ساحرة وقوام رشيقة، وبدا ذلك واضحًا يوم حفل زفافها من الملياردير مايكل لويس الذي يكبرها بـ32 عامًا.

خطفت كيتي سبينسر الأنظار في حفل زفافها الأسطوري، الذي أقيم في فيلا ألدوربرانديني في العاصمة الإيطالية روما،  بخمس إطلالات أنيقات من دار الأزياء الإيطالية "دولتشي آند غابانا" وترأسها فستان زفافها الأبيض الكلاسيكي الذي منحها لمسة من الحشمة والرقي والأناقة مع إضافة لطيفة من الماضي.

 


وهنا نعرض الإطلالات الخمس التي اختارتهن كيتي سبينسر:

فستان زفاف أبيض

تألقت كيتي سبينسر، البالغة من العمر 32 عامًا، بفستان آيفوري مذهل مستوحى من العصر الفيكتوري وذي لمسة أرستقراطية صُمم من قماش الدانتيل الفاخر، كما جاء بقصة محبوكة مبرزًا أنوثتها وبأكمام طويلة وياقة عالية وأكتاف مرفوعة.

لم تضف سبينسر أي تطريزات على فستانها بل جعلته بسيطًا وأنثويًا ينم على شخصيتها الهادئة واللطيفة، واختارت قصة السندريلا المنفوشة مع لمسة عصرية أنيقة، وأضافت أزرار مبطنة أخذت من فستان والدتها الذي ارتدته يوم زفافها.

 

أزرق سماوي


وأكملت إطلالتها بطرحة طويلة مُزينة حاشيتها بقماش التول والدانتيل أزرق سماوي

اختارت سبينسر  لحفل عشاء خاص يوم زفافها فستانًا أزرق سماوي من قماش الشيفون الناعم، وجاء دون أكمام وتنورة منفوشة، وما زاده جمالًا وأنثوية تزينه بالورود ذات الألوان المبهجة، في حين جاء بقصة الكورسيه الأنثوية لتحديد خصرها النحيل.

وأكملت سبينسر إطلالتها بترسحة شعر مرفوعة مُزيَّن بإكسسوار للرأس من الورود، في حين تزيَّنت بعقد كبير الحجم مُرصَّع بالألماس والأحجار الكريمة الوردية.
 

 

  فستان برسومات يدوية

أبهرت سبينسر الجميع باختيارها فستان صُمم الجزء العلوي منه على شكل طيات أنيقة منحتها لمسة ديناميكية باللون الأخضر، وجاءت تنورته المنفوشة باللون الآيفوري المُزيَّنة برسومات يديوية على شكل ورود.

 وأكملت الحسناء إطلالتها بعقد مُرصَع بالأحجار الكريمة والكريستال مُصمم على شكل وريقات الأشجار ومُزيَّن بحبيبات اللؤلؤ.

 

  فستان مدجج بالورود

بدت كيتي سبينسر غاية في الجمال مُرتديةً فستان آيفوري من الدانتيل المُزيَّن بالورود الملونة.

 فستان حفلات

اختارت سبينسر فستان حفلات ذهبي اللون برَّاق بقصة كلاسيكية بسيطة لمنحها القدرة على الحركة. 

 

كيتي سبينسر تتألق بخمس إطلالات في حفل زفافها.. والورود العامل الأبرز كيتي سبينسر زفاف أعراس

احدث المقالات