تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
قلادات السلاسل
قلادات السلاسل

قلادات السلاسل تتصدر موضة الإكسسوارات هذا الموسم .. اقتنيها

2020-09-17

عادت موضة قلادات السلاسل وتصدرت الموضه هذا الموسم وبشكل كبير. وقد ظهرت بأشكال وألوان مختلفة.

وشاهدنا هذا الموسم تصدر تلك القلادات علي منصات الأزياء العالمية، وظهرت بيها الكثير من المشاهير، وكما هو متعارف فإن الإكسسوار قطة فنية تضفي ملمساً خاصة للإطلالة.

الإكسسوار قطعة فنية مميزة لا غنى عنها تضفي ملمساً ورونق خاص لأى إطلالة. وقد تطورت أشكالها منذ عدة قرون حتى يومنا هذا. يعد من أهم أغراضها هو التكميل، لها القدرة علي تغير مظهرك من إطلالة باهته إلى إطلالة تشع فيها الروح.

تستطيع تلك القطعة سواء كانت معدنية أوغيرها، أن تغير مظهرك بالكامل، علي سبيل المثال عن ارتداء قميص باللون الأبيض وإضافة إكسسوار ذهبي يضفي رونقاً كلاسيكياً، وعند تغير الإكسسوار إلى إكسسوار وردى تصبح الإطلالة كاجوال ومميزة لخروجة نهارية.

وفي هذا المقال نقدم لكى سيدتى مجموعة مميزة لقلادة السلاسل، تصدرت هذا الموسم وسوف تستمر معنا لموسم الخريف والشتاء، اقتنى واحدة منها في خزانتك ولاحظى الفرق.

القلادة الأولى

قلادة من السلاسل بسيطة لا يوجد بها أى تغيير يمكن اعتمادها على قميص أبيض كاجوال، ويمكن اعمادها مع فستان أسود كلاسيكي، وفي كلا الحلاتين ستبدين في غاية الأناقة.

القلادة الثانية

قلادة الثلاث أدوار المحببة لدى فئة من السيدات والفتيات، أفضل مظهر لها هو اعتمادها مع أى قميص مفتوح بكافة الألوان.

القلادة الثالثة

قلادة ثلاثة أدوار مع طبقة ملونه وقطعة نقدية مميزة، هذه القلادة هي قطة فريدة تسطيع تغيير مظهرك من عادى إلى أنيق للغاية.

القلادة الرابعة

هذه القلادة أنيقة وناعمة ومميزة لمحبي البساطة يمكنك اعتمادها علي الكثير من الإطلالات.

القلادة الخامسة

لمحبي الطبقات، هي القلادة يمكنك ارتدائها دون تفكير، فهى قلادة أنيقة وميزة بشكل كبير، يمكنك اعتمادها علي الكاجول والكلاسيكي.

إكسسوارات قلادات السلاسل موضة أزياء

احدث المقالات