تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فنانات تألقن بالأسود في مهرجان الجونة السينمائي
فنانات تألقن بالأسود في مهرجان الجونة السينمائي

فنانات تألقن بالأسود في مهرجان الجونة السينمائي

2020-10-27

كما يقال الأسود ملك الألوان، فمن المستحيل أن يكون هناك حدث أو حفل في أي مكان بالعالم ولا يكون الأسود مشارك فيه، بل يكون وهو أكثر الألوان وجودًا. وباختلاف أقمشة الفساتين وقصاتهم إلا أن الأسود جمع بين نجمات في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة.

من أبرز من أرتدين الأسود في الثلث أيام الماضية في المهرجان هن:

1. هيلدا خليفة

تألقت الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة بفستان باللون الأسود في تقديم افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة بتوقيع المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب.

2. ريا أبي راشد 

خطفت الإعلامية لبنانية ريا أبي راشد الانظار بإطلالتها الثانية في المهرجان من دار أزياء فالنتينو بفستان شيفون طويل منقط بالأبيض، واعتبره الكثيرين أن هذا الفستان كان من أجمل الإطلالات في المهرجان. 

3. لجين عمران

حبسيت الإعلامية السعودية لجين عمران  الأنفاس بإطلالتها الكلاسيكية الثانية هي عبارة عن فستان أسود طويل مزين بكشكش وردي من عند الأكتاف.

4. ستفاني صليبا

صاحبة أجمل إطلالات كما أطلق الجمهور عليها، بفستانها الأسود الكلاسيكي المخملي الأنيق الطويل والمزين بـ "ستراس" صغير عند الرقبة، كما أن الفستان مفتوح الظهر ولديه فتحة طويلة من الخلف مما جعله أكثر أناقة.

5. روجينا

ارتدت روجينا في اليوم الثاني من المهرجان فستان قصير "مشرشب" من أعلى الصدر حتى نهاية الفستان الذي هو بالأساس فوق الركبة.

6. ميساء مغربي:

جذبت الأنظار لها من أول يوم في المهرجان بفستانها الأسود المشكوك من عند الصدر والفراشات التي تزينه من منطقة أسفل الخصر. وأكثر ما يميزه هو دمج الألوان مع الشك واللون الأسود.

7. هدى الأتربي:

ارتدت هدر الأترابي فستان أسود طويل مفتوح فتحة طويلة لفوق الركبة، كما أنه بكمامة طويلة وفتحت صدر واسعة إلا أن هذا الفستان لاقى استحسان الجمهور.

8. سلمى أبو ضيف:

إطلالة عصرية وبسيطة هي عنوان إطلالة سلمى أبو ضيف، فستان أسود طويل على بقصة على قد الجسم، بفتحة من جهة الشمال عند منطقة الخصر وبكم طويل واحد.

مهرجان الجونة السينمائي أزياء موضة فستان أسود أسود ريا ابي راشد هيلدا خليفة لجين عمران روجينا ميساء مغربي سلمى ابو ضيف ستيفاني صليبا

احدث المقالات

X