تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تعلمي كيفية ارتداء القميص الصيفي
تعلمي كيفية ارتداء القميص الصيفي

على غرار نجمات بوليوود... تعلمي كيفية ارتداء القميص الصيفي

2020-03-31

كان القميص يعتبر قطعة يتم ارتداؤها في المناسبات والأحداث الرسمية فقط ولكن مع تطور الموضة والصيحات الجديدة التي تظهر بشكل مستمر أصبح القميص قطعة أساسية في خزانات الملابس لجميع المناسبات سواء الرسمية أو الغير رسمية فهو الآن قطعة لا يتم الاستغناء عنها.
ونشرت صحيفة "بينك فيلا" الهندية، صورًا لنجمات بوليوود وهن يتألقن بارتداء القمصان الصيفية بأنماط مختلفة صالحة لكل الأوقات والمناسبات.
إليك قائمة بأبرز إطلالات أيقونات الموضة والأزياء ببوليوود واختاري ما يناسبك منها:


كارينا كابور:

لا يوجد شيء لا يناسب كارينا كابور فهي أحد أهم أيقونات الموضة ببوليوود وقد تألقت كارينا بالقميص الوردي الناعم مع سروال جينز باللون اللبني الفاتح وارتدت حذاء وحقيبة بلون الكراميل وهو لون محايد تستطيعين تطبيقه مع العديد من الألوان.


تارا سوتاريا:

تتميز النجمة الهندية تارا سوتاريا بأناقتها اللافتة دائما للأنظار وقد تميزت بقميص من الساتان باللون الازرق الفاتح مع سروال من الجينز الأبيض وحذاء من الريش المزين بالخرز.


كاترينا كييف:

فضلت نجمة بوليوود كاترينا كييف ارتداء قميص أرزق منقوش بالأزهار مع سروال كحلي لامع حتى تروج لإطلالة القميص لصيف هذا العام.


ديبيكا بادكون:

اختارت أيقونة الموضة ديبيكا بادكون قميصًا أبيض بكتف واحد وارتدته مع سروال جينز فاتح وأكملت الإطلالة بحذاء كعب عال باللون الأحمر.


كريتي سانون:

تألقت الممثلة الهندية كريتي سانون بقميص فضي لامع وأكمام سوداء وطبقته مع سروال محايد باللوم البيج وزوج من الصنادل الصيفية المفتوحة التي تجمع بين اللونين الأسود والرمادي.


ماليكا ارورا:

ارتدت النجمة الهندية ماليكا آرورا قميص أبيض بأزرار  مفتوحة مع تنورة الكاندي المخططة بلونيها الأبيض والاحمر هذه الاطلالة مرنة لجميع المناسبات سواء الصباحيه او المسائية.

ماليكا ارورا كريتي سانون ديبيكا بادكون كاترينا كييف تارا سوتاريا كارينا كابور نجمات بوليوود أزياء أزياء صيفية

احدث المقالات