تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
على طريقة نجمات بوليوود ... إكسسورارت لا غنى عنها هذا الصيف (صور)
على طريقة نجمات بوليوود ... إكسسورارت لا غنى عنها هذا الصيف (صور)

على طريقة نجمات بوليوود ... إكسسورارت لا غنى عنها هذا الصيف

2020-05-17

مع ظهور صيحات الموضة المختلفة في جميع اوقات السنة، تتنافس النجمات في الظهور بأفضل ما لديهن وما يواكب الموضة وخاصًة في مجال الأكسسوارات التي لا تكتمل أي إطلالة بدونها.

ونشرت صحيفة " بينك فيلا "، عن اشهر الأكسسوارات التي تستعملها نجمات بوليوود ولا ينفكوا  في الظهور بها  وخاصًة في فصل الصيف فهي قطعة اساسية في خزناتهم ومنها:

الأقراط الكبيرة:

تضفي الأقراط الكبيرة لمسة جمال وأناقة على الوجه ودائمًا تظهر نجمات بوليوود ومن أبرزهم الممثلة بريانكا تشوبرا بالأقراط الكبيرة المتدلية مع رفع الشعر للوراء وإظهار حجم الأقراط الكبير وذلك يُضفي على الوجه والإطلالة جاذبية كبيرة.

طبقات السلاسل:

دائمًا تظهر ديبيكا بادكون في فصل الصيف بموضة طبقات السلاسل فهي تعتمد هذا الأكسسوار على القمصان ذو الياقات المفتوحة وترتدي ثلاثة سلاسل مختلفة الحجم والشكل.

النظارات الشمسية:

تعتمد النجمات النظارات الشمسية ليس فقط لحماية أعينهم من أشعة الشمس الضارة ولكن ايضًا من أجل إضافة الجاذبية والأناقة على إطلالتهن ومن أشهر النظارات الشمسية بين ايقونات الموضة في بوليوود هي النظارة الشمسية التي تنتعلها كيارا ادفاني.

حزام الخصر:

يعتبر إرتداء حزام الخصر ليس فقط لإكمال الإطلالة ولكن ايضًا للفت الأنظار وجذب الإنتباه وإبراز الرشاقة وتروج أنانيا بانداي لهذا الإتجاه بقوة حيث تظهر بالفساتين القصيرة وتضيف لخصرها حزام يُبرز أنوثتها وجمال إطلالتها.

بندانة الرأس:

تعتبر موضة بندانة الرأس منتشرة منذ فترة السبعينيات ولا تنفك ابدًا في الظهور على مدرجات الموضة ودائمًا تروج لها نجمات بوليوود مثل سارة على خان فالبندانه تُضفي برائة وأنوثة على الشكل الخارجي وتتناسب للغاية مع فصل الصيف.

إكسسوارات بوليوود مجوهرات 2020 إكسسوارات 2020

احدث المقالات