تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
في زمن "كورونا".. شركة يابانية تصنع كمامات على شكل "حمالة صدر"!
في زمن "كورونا".. شركة يابانية تصنع كمامات على شكل "حمالة صدر"!

شركة يابانية تصنع كمامات على شكل "حمالة صدر"!

2020-04-30

قامت مجموعة كبيرة من العلامات التجارية العالمية للأزياء بتطوير خط إنتاجها لتلبية الطلب على "الكمامات"، والتي يمكن أن تساعد في منع انتشار فيروس "كورونا" المُستجد مثل دار "ليوس فيتون" و"أوف وايت" وغيرها.

لكن إحدى العلامات التجارية اليابانية الناشئة قامت بتكييف الملابس التي نادرًا ما ترى ضوء النهار في الظروف العادية الى كمامات يلجأ لها البعض للوقاية من العدوى.

وتعمل شركة "أتسومي" للأزياء، وهي شركة ملابس داخلية مقرها في مدينة توياما اليابانية بالترويج لمنتجها الجديد وهو "الكمامة" التي تم صنعها من المواد التي تستخدمها عادةً لصنع حمالات الصدر.

ومنذ حوالي شهر، أدركت الشركة أن النسيج الصناعي لحمالة الصدر كان مشابهًا للأقنعة الأخرى التي تنفذ بسرعة في الأسواق نتيجة التهافت على شرائها، لذا قررت تصنيع هذه الكمامات وبنفس مواد الخام.

ووفقًا لصحيفة Japanese Times، فقد عرضت الشركة النموذج الأصلى للكمامة عبر حساب Atsumi Fashion على موقع التدوين "تويتر"، فأصبح الناس أكثر اهتمامًا بالقناع الدانتيل أكثر من حمالات الصدر.

وتم طرح أقنعة الوجه من الدانتيل Atsumi Fashion للبيع للجمهور يوم السبت الماضي، بسعر 14 دولارًا أمريكيًا، حوالى نصف سعر حمالة الصدر اليابانية متوسطة المدى، تم بيع الكمية بعد لحظات من إتاحتها، حيث تدفق المتسوقون إلى المتجر عبر الإنترنت لشراءه.

 وقامت الشركة بإنتاج كمية أقل من الطلب، حيث قدمت 50 وحدة فقط لكل لون متاح (أبيض، وردي، ليموني، أزرق مائي، أسود)، ولكن هناك مجموعة جديدة من أقنعة حمالة الدانتيل قيد الإعداد بالفعل.

كورونا فيروس كورونا كمامات كمامات على شكل حمالة صدر

احدث المقالات