تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فوز الفهد
فوز الفهد

شاهد أجمل إطلالات فوز الفهد الرمضانية.. أناقة عصرية بلمسة عربية

2020-05-05

تعتبر مدونة الموضة والجمال "فوز الفهد" من أشهر الفاشونيستات في الخليج العربي؛ نظرًا لجمالها الجذاب وأناقتها وحسها الاستثنائي بالموضة، إذ تعتبر أيقونة للعديد من الفتيات.

تتمتع "فوز الفهد" بستايل مميز يتنوع بين العصري والكلاسيكي الأنيق، كما أنها تواكب الموضة العربية والعالمية فيما يخص ما يناسبها من أزياء التي تنتقيها من أهم دور الأزياء والماركات الشهيرة.

ولا يمكننا نسيان أناقتها الخلابة يوم حفل زفافها المفاجئ و شبكتها المرصَّعة بالمجوهرات باهظة الثمن التي اختارتها من العلامة التجارية "كارتير".

وهنا سنعرض بعض الإطلالات التي اختارتها في الشهر الكريم، والتي شاركتها مع متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام":
 

1. عباءة رمادية عصرية

اختارت "فوز الفهد" عباءة باللون الرمادي الغامق انسدلت بانسيابية على جسدها، وأضفى الكاب الذي انسدل وراء ظهرها والمزيَّن بالزخارف والحزام العريض المطابق لمسة من العصرية والفخامة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

??

A post shared by Fouz (@therealfouz) on

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Elegance is the only beauty that never fades??

A post shared by Fouz (@therealfouz) on

2. فستان أبيض

اختارت "فوز الفهد" ارتداء فستان أبيض أنيق جاء بتصميم غريب وجذاب  ناحية الياقة والأكمام، فالتف قماش التول حول رقبتها، بينما جاء مكشوف عند الكتفين، وصممت الأكمام بطريقة فضفاضة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

شنو فطوركم اليوم؟ ??

A post shared by Fouz (@therealfouz) on

3. قفطان وردي

تألقت "فوز الفهد" مُرتديةً قفطان وردي غير تقليدي من العلامة التجارية "Grey Fashion"، جاء تصميمه على شكل فستان سترابلس مثبت بخيط التف حول رقبتها، ونسِّق بكاب مُطبق بأكمام فضفاضة.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

النجاح هو أن تتمكن من قضاء حياتك بطريقتك الخاصه..?

A post shared by Fouz (@therealfouz) on

 

عباءة فستان قفطان رمضان أزياء أزياء عصرية أزياء عربية

احدث المقالات