تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
 الإكسسوارات
شاهدي.. هذه الإكسسوارات ستلقى رواجًا في ربيع ٢٠٢٠

شاهدي.. هذه الإكسسوارات ستلقى رواجًا في ربيع ٢٠٢٠!

2020-02-03

الكثير من النساء تعشق الذهب والألماس لإكمال إطلالتها ولكن هناك العديد من الإكسسورارات مصنوعة بشكل فني وأنيق من مواد بسيطة كالأحجار والحبال والخرز و يضاهي جمالها الدهب والألماس.

ونشرت مجلة " كوسموبوليتان " البريطانية، أبرز اشكال الاكسسورارات التي ستلقى رواجًا في ربيع 2020 ومنها:

الأقراط الضخمة والطويلة:

على الرغم من ان الأقراط الطويلة التي تصل للكتفين والضخمة لا ترتبط بالطابع الرومانسي للربيع إلا إنها ستلقى رواجًا هذا العام بسبب احتوائها على العديد من الأحجار الملونة الأنيقة والتي تتماشى مع الوان الربيع المبهجة.

اقراط زجاجية مطلية بالذهب:

إذا كنت تستعدين لحضور مناسبة هامة أو حفل في فصل الربيع فيمكنكِ إرتداء زوج من هذه الأقراط الزجاجية والمصنوعة من الكريستال والمطلية بطبقة من الذهب ستضيف الكمال والأناقة لإطلالتك.

قلادات الخرز الملونة:

تعتبر القلادات الطويلة المصنوعة من الخرز الملون من الموضات المميزة التي ستلقى رواجًا في فترة الربيع ويمكنكِ ارتداؤها في هيئة ثلاث طبقات متدرجة وهذه القطعة من الأكسسوارات ستكون مناسبة إذا كنت ذاهبة للشاطئ.

قلادة البرون:

هذه القلادة التي تجمع بين لونين الفوشيا والوردي الفاتح بالإضافة لقطع باللون الذهبي يمكنك ِ أن ترتديها كما هي أو تضيفي إليها قطعة صدفة متدلية،هذه القطعة من الأكسسوارات ملائمة لأي مناسبة سواء نهارية او مسائية.

القلادة المدارية:

قطعة بسيطة مكونة من الخرز الأبيض والفيروزي مع وجود دلاية سوداء مستديرة مستوحاه من الأشكال المدارية والفضاء ستكون قطعتك المناسبة للخروج نهارًا بصحبة اصدقائك.

سلسلة الأحرف الأولى:

ستعود موضة سلسلة الأحرف الأولى بقوة في ربيع عام 2020 ويمكنكِ تنسيق إرتدائها مع سلسلة ضخمة ضيقة على الرقبة ومجموعة من السلاسل الطويلة.

اقراط الطوق:

من الموضات التي لا تبلى هي الاقراط الكبيرة المكونة من عدة اطواق مستديرة ومتداخلة كأنكِ ترتدي أكثر من قرط واحد وهي قطعة كلاسيكية وعصرية ملائمة للمناسبات الليلية والنهارية.

الأسورة الصدفية:

هذه الموضة لا تبلي ويتم إضافة الجديد إليها مع مرور الوقت فهناك الأسورة الصدفية باللون الذهبي والتي تستطيعين إرتداؤها مع مجموعة من الخواتم الضخمة وتستطيعين ارتداؤها خلال النهار.

 

الإكسسوارات إكسسوارات 2020 موضة صيحات الموضة أسبوع الموضة موضة 2020 أقراط قلادات أساور

احدث المقالات