تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نجمات تألقن بالبدلات البيضاء مع إضفاء لمسة انيقة
نجمات تألقن بالبدلات البيضاء مع إضفاء لمسة انيقة

نجمات تألقن بالبدلات البيضاء مع إضفاء لمسة انيقة

2020-09-17

تبدو البدلة السوداء أنيقة وكلاسيكة من الدراجة الأولى، ومن ناحية أخرى، يعد اللون الأبيض لونًا أكثر صعوبة. لكن هذا لم يمنع نجمات بوليوود من ارتداء البدل البيضاء. ألقِ نظرة على كيف تألقن المشاهير بالبدل البيضاء الأنيقة مع إضفاء لمسة أنيقة وعصرية.

بريانكا شوبرا

ارتدت PeeCee بدلة حريرية بيضاء بالكامل مع بنطال واسع. اختارت بريانكا توب من الدانتيل أسفل سترتها البيضاء النقية وأكملت مظهرها بحزام مطابق. وزرينت الإطلالة بحمرة باللون الحمراء وشعرها منسدل ناعم.

كارينا كابور

ارتدت كارينا بذلة غير عادية بتصميم عصري أنيق. كانت السترة التي ارتدتها تحمل أكمام مكشكشة واسعة. قررت أن ترتدي البدلة بدون ملحقات، وقامت بسحب شعرها لإضفاء مظهر جريء وجميل، واعتمدت الجميلة علي مكياج ترابي سيمبل.

دبيكا بادكون

ولإضفاء مظهر أنيق، ارتدت دبيكا أيضًا بدلة حريرية بيضاء جميلة مع توب أبيض بشريط من الدانتيل. استكملت الإطلالة  بشعر مستقيم، وحمرة جذابة باللون الحمر وحلق أنيق من اللؤلؤ.

بارينيتي شوبرا

اعتمدت باري علي بدلة بيضاء من الحرير مغلقة السترة. واختارت الجميلة شعراً فوضوى بموجات واسعة، وزينت الإطلالة بمكياج العيون المظلمة والحمرة النيود.

سونام كابور

حقاً لقد وقعت في غرام الإطلالة! خطفت الجميلة كابور العيون علي السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي، فقد ظهرت بذلة بيضاء فاخرة من رالف وروسو. تميزت السترة التي ارتدتها بملحق طويل على طراز الرأس، وصممت إطلالتها بمجوهرات الزمرد الفاتنة وظهرت بشكل ملكى لا يصدق.

البدلات البيضاء أزياء نجمات بوليوود موضة

احدث المقالات

X