تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
التنورة الميدي الشتوية
التنورة الميدي الشتوية

شاهدي موضة التنورة الميدي الشتوية باشكالها المختلفة ونسقيها مع حجابك

2020-10-30

تنوعت التنورات الميدي الشتوية ذات الثنيات " البليسيه " سواء المصنوعة من الصوف العادي او الترتان ومن الموضات الرائجة هذا الشتاء هي التنورات الميدي الشتوية ذات الثنيات.

شاهدي أفضل أشكال التنورات الميدي الشتوية واختاري ما يناسبكِ:

الشكل الأول:

من التنورات الجميلة والأنيقة هي تنورة البولكا دوت ذات الثنيات التي يعود تاريخها لحقبة الثمانينات ومن الممكن ان ترتديها مع قميص أبيض كلاسيكي  وإذا كنتِ محجبة فارتدي حجاب من الشيفون باللون الأوف وايت أو الكشمير أو الأرجواني.

الشكل الثاني:

يمكنكِ إرتداء هذه التنورة المخططة والمكونة من عدة الوان مع شيميز باللون الأبيض أو الأسود مع حذاء كاحل باللون الأسود وحجاب باللون الأرجواني الفاتح.

الشكل الثالث:

هذه التنورة مناسبة لفصلي الشتاء والخريف فهي تنورة ملونة من الشيفون متعدد الطبقات يمكنكِ ارتداؤها مع سترة من جينز الدنيم مع حجاب باللون الأسود وحذاء باللون الجملي.

الشكل الرابع:

 هذه التنورة مستوحاة من حقبة السبعينات فهي تتميز بلونها الموحد مع ثنيات جانبية ملونة ويمكنكِ ارتداؤها مع بليزر بيج او بني و بوت الكاحل باللون الجملي مع حجاب باللون البيج.

الشكل الخامس:

هذه التنورة الميدي السوداء قطعة مهمة داخل خزانتك الشتوية فهي يمكن تنسيقها مع عدة إطلالات متنوعة سواء الأحادية أو متعددة الالوان فهي تناسب البليزر الكلاسيكي والقميص الأبيض أو سترة الدينيم او السترات الجلدية بمختلف الوانها واشكالها.

نيرة صلاح 

موضة أزياء حجاب تنورة

احدث المقالات