تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إكسسوارات
إكسسوارات

شاهدي تصميمات اكسسوارات ميليسا كاري النابضة بالحياة... واختاري المفضلة لكِ

2020-06-15

عندما يتعلق الأمر بموضة المجوهرات والإكسسوارات، يتربع المصممون الإيرلنديين على العرش فهم بارعون في مزج الاحجار الكريمة بقطع الإكسسوارات الملونة بشكل دقيق وألوان نابضة للحياة.

ونشرت صحيفة " ايريش تايمز " الإيرلندية، القطع المميزة لأشهر مصممي المجوهرات وهي ميليسا كاري ومجموعتها المتميزة التي لاقت رواجًا هذا العام وتشتهر ميليسا باستخدام المواد الطبيعية مثل الحجر والخزف والفضة والذهب والأكريليك والزجاج والمعادن والقطن والحرير.

إليكِ قائمة بأفضل قطع ميليسا كاري من الإكسسوارات:

قوس قزح:

قدمت المصممة الإيرلندية ميليسا كاري مجموعة متميزة لأساور اليد وقطع الشعر المميزة و المصنوعة من ألوان قوس قزح المختلفة والمبهجة وهذه القطع من الإكسسوارات ذات موضة صيفية وربيعية أنيقة وتستطيعي إرتادؤها أثناء التنزه على الشاطئ.

القلوب والنجوم:

تحرص كاري على تقديم الاكسسوارات المتناسقة بين الشعر وبقية أجزاء الجسم فنجدها هنا قد قدمت مجموعة جديدة مليئة بأشكال النجوم والقلوب الملونة واتبعت موضة الخواتم المتعددة و طوق الرأس الأحمر المصنوع من أشكال القلوب.

مجموعة Bowerbird:

تتميز هذه المجموعة من ميليسا كاري بالجمع بين اللونين الأزرق والنيون الأصفر حيث تتكون المجموعة من خاتم وعقد  من طراز Bowerbird باللون الأزرق وحلق طارة باللون الأصفر النيون.

الطارة والنجوم:

تتميز هذه القطعة من الأكسسوارات بالمزج بين شكل النجوم و استايل الطارة فالعقد يتكون من عدة طبقات من النجوم باللون الفضي ويتكون القرط من تارة سميكة باللون الفضي ونجوم تجمع بين اللونين الفضي والاحمر وقطعة رأس مميزة باللون الاحمر. 

إكسسوارات اكسسوارات ميليسا كاري الوان أزياء

احدث المقالات