تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شاهدي.. أفضل تنسيقات البليزر مع الحجاب على طريقة الفاشنيستات
شاهدي.. أفضل تنسيقات البليزر مع الحجاب على طريقة الفاشنيستات

شاهدي.. أفضل تنسيقات البليزر مع الحجاب على طريقة الفاشنيستات

2020-07-08

يعد البليزر قطعة أساسية من الملابس لا يعفي عليها الزمن، ويجب أن تكون داخل خزانة أى فتاة، فالبليزر قطعة يمكن تنسيقها بكافة الأشكال، حيث يمكن تنسيقها بالشكل الكلاسيكى الأنيق، والكاجوال أيضًا.

يمكن ارتداء البليزر في كافة المواسم من الصيف إلى الشتاء، قطعة أنيقة تضيف لمسة خاصة لمظهرك، لذا، إليكِ أفكار مميزة لتنسيق البليزر مع الحجاب ليناسب موسم الصيف علي طريقة الفاشنيستات:

بليزر بالون الأبيض

تم تنسيق البليزر الأبيض الطويل بطريقة بسيطة وأنيقة، فقد نسقته العارضة بارتداء بنطلون جينز أبيض "مم فيت" وبلوزة بيضاء وأختارت حجاب مزهرى مزقرش، وزينت الإطلالة بحذاء مكشوغ باللون الأبيض وحقيبة باللون الذهبي.

بليزر باللون المنت جرين

اختارت العارضة أن ترتدى بليزر وبنطال باللون المنت جرين وتوب أبيض أنيق ونسقت حجاب باللون البيج وزينت الإطلالة بحذا مكشوف باللون البيج وحقيبة أيضاُ باللون البيج.

بليزر باللون البيبي بلو

نسقت العارضة هذه الإطلالة لكى تظهر بشكل كاجول، فقد اختارت بنطلون جينز بوى فريند وتوب أبيض أنيق وأضافت بعض الإكسسوارات الذهبية البسيطة وبدت في غاية الاناقة.

بليزر باللون الرمادى

ظهرت العارضة ببليز من اللون الرمادى المقفول من الامام، واكملت الإطلالة ببنطلون أبيض واسع وتوب أبيض وحجاب باللون الرمادى الغامق، وزينت الإطلالة بحقيبة "هاى ويست باللون الاسود.

بليزر باللون الأحمر

من الالون الجرية والمفضلة لدى الجميع، فقد نسقت العارضة البليزر مع بنطلون جينز أزرق وتيشرت أبيض مطبوع وحذاء رياضي أبيض وحجاب باللون الأبيض، هى الإطلالة كاجوال بإمتياز يمكنك إعتمادها في خروجات الأصدقاء والجولات الترفيهية.

بليزر البليزر والحجاب تنسيق البليزر مع الحجاب

احدث المقالات