تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شاهدي أفضل السترات الخريفية وكيف تنسيقها مع حجابك
شاهدي أفضل السترات الخريفية وكيف تنسيقها مع حجابك

شاهدي أفضل السترات الخريفية وكيف تنسيقها مع حجابك

2020-09-24

عند بدء فصل الخريف كل ما نحتاجه هو قطعة واحدة من الملابس لنضيفها لخزانة ملابسنا الصيفية وهي السترة الخريفية ولهذه السترات اشكال كثيرة يمكنكِ تنسيقها مع ملابسك والبعض منها يناسبكِ إذا كنتِ محجبة.

ونشرت مجلة " ماري كلير " البريطانية، مجموعة من افضل السترات الخريفية وكيفية تنسيقها مع ملابسك:

سترة من الجلد الصناعي بلون محايد:

من الصيحات الرائجة لخريف هذا العام هو السترات المصنوعة من الجلد الصناعي وبألوانها الاحادية المميزة كالأخضر الترابي، يمكنكِ تنسيق هذه السترة مع سروال من جينز البوي فريند وشيميز او هودي باللون الأبيض أو الروز وللمحجبة ضعي حجاب أبيض أو بيج فاتح.

سترة من قماش الشيربا:

هذه السترة مناسب لجميع مناسباتك النهارية والمسائية، فالسترات المصنوعة من قماش الشيربا سوف تساعدك عند ازدياد برودة الجو في فصل الخريف، تستطيعي إقران سترة الشيربا مع بنطال قماشي أسود أو سروال من الجينز الأزرق الداكن وإذا كنتِ محجبة تستطيعي إرتداء حجاب منقوش أو حجاب شيفون باللون الوردي.

سترة الأكمام المنفوخة:

هذه السترة متعدد الإطلالات، ويمكن إرتداؤه كسترة خريفية وشتوية أو سترة عادية ويمكنكِ ارتداؤها مع سروال جينز فاتح او تنورة من نفس  قماش المعطف.

سترة مقاومة للماء من القماش والكتان:

هذه السترة مهمة للغاية فهي تمتص الماء إذا هطلت الأمطار وانتِ متواجدة خارج منزلك ويمكنكِ ارتداؤها مع  أي ستايل.

سترة جينز الدينيم:

من المهم ان تحرص كل سيدة على توافر سترة جينز الدينيم في خزانتها خاصة المحجبات لأنها تساعدهم كثيرًا خلال فترة الخريف، إذا كنتِ محجبة يمكنكِ إرتداء سترة الدينيم مع تنورة من الجينز وحجاب بنقشة جلد النمر.

السترة المبطنة:

يعتبر الجاكيت المبطن بألوانه الزاهية مثل الفوشيا قطعة مهمة في خريف 2020 ويمكنكِ إقرانها مع تيشرت ابيض وبنطلون جينز قصير الساقين.

سترة كوليت من الصوف:

من القطع الأنيقة والرائعة في خريف هذا العام، هو سترة الكوليت الصيفية والتي تضفي أناقة وجمال على إطلالتك، ارتديها مع سروال جينز باللون الأزرق الفاتح وزوج من الاحذية الرياضية وستكونين في غاية الأناقة.

جاكيت سترات خريفية أزباء موضة 2020 حجاب تنسيق

احدث المقالات

X