تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أحدث مجموعة قلادات من Baublebar
أحدث مجموعة قلادات من Baublebar

شاهدي أحدث مجموعة قلادات من Baublebar

2020-03-28

تختار النجمات العالميات العلامة التجارية "baublebar" نظرًا لرقة مجوهراتها، ومما زاد ارتباط قاعدة عريضة من الجماهير بهذه العلامة هي أن أسعارها معقولة، وفقًا لما ذكره موقع "instyle".

لكن قطعة واحدة على وجه الخصوص، وهي "قلادة هيرا لينك" ، تسببت في ضجة كبيرة مؤخرًا من خلال إنشاء أطول قائمة انتظار للعلامة التجارية على الإطلاق، فهي تضم أكثر من 6000 متسوق محتمل، والآن تم إطلاق أحدث مجموعاتها.

وتم تصميم القلادات الذهبية على شكل متشابك، وهي متوفرة بعدة أشكال، وبسعر 48 دولارًا أمريكيًا فقط ، لذا فهي تعد بديل ميسور التكلفة للعلامات التجارية الأخرى المحبوبة للمشاهير.

وكما هو الحال مع معظم قطع Baublebar، فقد لا تبقى متوفرة لفترة طويلة، فهي لديها قائمة انتظار بالآلاف، بالإضافة إلى أنماط أخرى مماثلة من ماركة المجوهرات المعتمدة من هوليوود.

وتتوافر قلادات "هير لينك" بأشكال مختلفة؛ فمنها ذو الشكل المتشابك بحلقات كبيرة، أو تشابكات بشكل أصغر، أو مايجمع بين التشابكات الأكبر والأصغر مع وجود قلب صغير يتدلى منها.

وتوفر "Baublebar" العديد من القطع الذهبية الأخرى المتنوعة كالأقراط، أوالخواتم التي يمكن أن تتلائم أيضًا مع القطع الجديدة.

Baublebar أحدث القلادات مجوهرات 2020 صيحات 2020

احدث المقالات