تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الكنزات الصوفية
الكنزات الصوفية

شاهدي أحدث الكنزات الصوفية وكيف؟تنسيقها مع حجابك؟

2020-10-14

تعتبر الكنزات الصوفية من أهم قطع الأزياء التي يجب ان تتوفر في خزانة ملابس كل سيدة في فصل الشتاء حتى السترات العادية منها يمكنكِ تنسيقها بشكل يواكب الموضة.

ونشرت مجلة " ماري كلير " البريطانية، قائمة باحدث الكنزات الصوفية الانيقة التي يجب ان تضعيها في خزانتك الشتوية ومنها:

كنزات اللؤلؤ:

من الكنزات الصوفية المميزة هي المطرزة باللؤلؤ عند منطقة الياقة فاللؤلؤ يضيف إطلالة جميلة وأنيقة ويمكنكِ تنسيقها مع سروال من الجينز الأبيض او تنورة جلدية وإذا كنتِ محجبة فطرحة شيفون باللون الأوف وايت أو الأبيض ستكون مناسبة.

الكنزات المضلعة مقطوعة الأكمام:

من الكنزات الصوفية المميزة هي الكنزات الطويلة والمضلعة مع  أكمام جانبية مقصوصة يمكنكِ ارتدائها مع سروال جينز و أحذية رياضية بيضاء وحجاب كشمير باللون الفاتح.

الكنزات المفتوحة من الخلف:

من الكنزات الأنيقة في فصل الشتاء هي الكنزات ذو الياقات الكبيرة المفتوحة من الخلف.

كنزة الموهير:

من الكنزات الانيقة، الكنزة المصنوعة من صوف الموهير يمكنكِ تنسيق هذه السترة مع جاكت وسروال من الجينز وحجاب متعدد الألوان.

كنزة الزيبرا:

من القطع الرائجة هي الكنزات الصوفية بصيحة الزيبرا بلونيها الأبيض والأسود ويمكنكِ تنسيقها مع سروال اسود ومعطف اسود وحجاب باللون الأبيض أو الأرجواني.

كنزات الميلا:

كنزات الميلا التي تجمع بين عدة ألوان زاهية مثل الأحمر والوردي ويمكنكِ تنسيقها مع السروال الأبيض وحجاب باللون الوردي او الأبيض.

كنزة الشراشيب:

تعتبر كنزات الشراسيب الأنيقة من الكنزات الصوفية الرائجة وهذه الكنزة مناسبة لسروال جلدي اسود وحجاب أوف وايت.

كنزات الألبكة المضلعة:

من الكنزات الرائجة هي المضلعة المصنوعة من جلد حيوان الألبكة والتي تمتاز بأكمامها الضخمة ومن الممكن ان ترتدي نفس الإطلالة الموجودة في الصورة مع حجاب باللون الأوف وايت أو البيج الفاتح.

 

الكنزات الصوفية أزياء أزياء الشتاء صوف موضة

احدث المقالات

X