تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شاهدي أحدث الفساتين الصيفية القطنية وكيفية تنسيقها مع حجابك
شاهدي أحدث الفساتين الصيفية القطنية وكيفية تنسيقها مع حجابك

شاهدي أحدث الفساتين الصيفية القطنية وكيفية تنسيقها مع حجابك

2020-06-25

تصدرت موضة الفساتين القطنية التريند الصيفي لهذا العام والتي لاقت رواجًا بين السيدات والفتيات بس ملائمتها لدرجات الحرارة.

ونشرت مجلة " هو وات وير "، عن أحدث صيحات وألوان الفساتين القطنية وإليكِ عدة أفكار لتنسيقها مع حجابك:

الأخضر الباستيل:

من الفساتين القطنية الأنيقة والمريحة التي تناسب الخروج مساءً وصباحًا، الفستان القطني بلون الباستيل الأخضر ويمكنكِ إرتداؤه مع زوج من احذية الكعب العالِ وإذا كنتِ محجبة فيمكنكِ ارتداء الفستان مع سترة قماشية باللون البيج أو جينز الدينيم وزوج من الأحذية الرياضية الملونة التي تجمع بين اللونين الأبيض والنيون وحجاب من الشيفون بلون الأوف وايت.

الفوشيا:

يمكنكِ إرتداء فستان قطني باللون الفوشيا متوسط الطول على سروال جينز مع زوج من الأحذية الرياضية وكارديجان أبيض مفتوح وأذا كنتِ محجبة يمكنكِ إضافة حجاب منقوش باللونين الأبيض والفوشيا أو حجاب بسيط باللون الأبيض.

الرمادي:

هذا الفستان الرمادي الطويل يمكنكِ إقرانه بسترة من جينز الدينيم ولكِ الحرية في إرتداء الأحذية الكلاسيكية أو الرياضية التي تتناسب مع مكان ذهابك وإذا كنتِ محجبة فمن المفضل إرتداء حجاب فاتح بلون الأوف وايت او طرحة منقوشة بعدة ألوان زاهية.

الأبيض:

يمكنكِ تنسيق هذا الفستان القطني الأبيض مع بنطال جينز بوي فريند وتستطيعي إرتداء بعض الأكسسوارات مثل السلاسل ذات الطبقات وحقيبة خصر صغيرة وإذا كنتِ محجبة يمكنكِ إرتداء البونشو الواسع.

                                                                                                                                    

فساتين محجبان إطلالة محجبات أزياء محجبات تنسيق الحجاب

احدث المقالات