تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
 أجمل البدلات الرياضية للمحجبات المناسبة لموسم الخريف
أجمل البدلات الرياضية للمحجبات المناسبة لموسم الخريف

شاهدي.. أجمل البدلات الرياضية للمحجبات المناسبة لموسم الخريف

2020-10-13

أصبحت موضة الملابس الرياضية مؤخراً رائجة وبشكل كبير بين الفتيات، وأصبح للمحجبات نصيب من هذه الموضة السهلة المريحة.

إذا كنتى تبحثين عن ملابس واسعة ومريحة ورياضة في الوقت نفسه وتناسب المحجبات فقد تابعى هذا المقال واختاري ما يحلو لكى، سواء كنتى تعتمديها خلال ممارسة الرياضى في صالة الألعاب الرياضية والنوادي من أجل ممارسة الرياضة، أو عند ممارسة رياضة المشي، أو عند استخدامها كإطلالة مريحة يمكن أن تطبيقها أثناء التسوق أو الخروج مع الأصدقاء المقربين.

وفي هذا المقال نقدم لك أجمل البدلات الرياضية للمحجبات المناسبة لموسم الخريف، لتحظى بالكثير من الراحة والدفئ مع التغييرات الكبيرة في المناخ.

الإطلالة الأولى

ظهرت هنا العارضة ببدلة رياضية باللون اللافندر الرائج هذ الموسم ، وكما هو الحال فهو مستمر معنا حتى الشتاء، واختارت هنا العارضة بدلة مناسب لهذ الموسم تتمع بسهولة الحركة والحصول على القسط الكافى من الدفي ونسقتها بشكل عصري.

الإطلالة الثانية

اختارت هنا العارضة بدلة مكونة من جزئين يأتى الجزء الأول بسويتشيرت طويل باللونين الأبيض والأسود، وبنطال جلد وزينت الإطلالة بحذاء رياضي أبيض. يمكنك اعتماد تلك الإطلالة في الكثير من الأماكن ليس النوادى فقط.

الإطلالة الثالثة

لمحبي التميز والأناقة، هذه البدلة مناسبة لكى، فهى أقرب إلى الستريت ستايل، تأتى البدلة باللونين البيج والأزرق الجينز، ونسقت معها العارضة بنطال جينز أزرق وحذاء رياضي عالي.

الإطلالة الرابعة

لمحبي البساطة والرقي، ومحبي الألوان الترابية، هذه البدلة مميزة لكى تماماً، تأتى البدلة هنا باللون البيج مع تداخل الأبيض والخضر الفاتح، ونسقت معها العارضة حجاب وحذاء باللون الأبيض.

الإطلالة الخامسة

ظهرت هنا العارضة ببدلة رياضية باللونين الأبيض والرمادى السماوى، وزينتها ببساطة فقد أعتمدت معها حجاب وحذاء باللون الأبيض، وبدت في غاية الأناقة.

ترجمة: لارا ثابت 

البدلات الرياضية حجاب موسم الخريف موضة 2020

احدث المقالات

X