تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سان لوران
سان لوران

سان لوران صيف ٢٠٢١ "دعوة الى الهروب"!

2021-03-04

إعداد: نارت علي

"لست نفس الرجل الذي كنت عليه عندما أتيت إلى سان لوران أول مرة ، انا الآن أكثر ثقة بنفسي"!

هكذا وصف أنتوني فاكاريللو نفسه في حواره عن مجموعة سان لوران لصيف ٢٠٢١ للنساء.

يبدو أن هذا ترتب على امرأة سان لوران أيضا فانتوني وبعكس تصاميمه التي دائما تبهرنا بكونها استعراضية وملائمة أكثر لأعمال الـ print work والأعمال الدعائية والخاصة بالمجلات أصبحت الملابس أكثر راحة وعملية وانسيابية وكأنها صممت لإخراجنا من ويلات هذا العام .

علق فاكاريلو على العرض قائلاً :” أردت التركيز على جوهر الأشياء. لكنني لم أرد أي شيء كئيب أو ثقيل، وأضاف انتوني الصحراء: "بالنسبة لي، ترمز إلى التوق إلى الهدوء، والفضاء المفتوح، والإيقاع البطيء. كما أن الملابس أكثر نعومة، وروح المجموعة أكثر رقة”.

كان فاكاريلو أول مصمم ألغى موعده في أسبوع الموضة في باريس في أكتوبر، وأعلن في بيان في الصيف الماضي أنه يفضل تقديم مجموعته من سان لوران في الوقت المناسب وبالطريقة الصحيحة. وكان العرض الشيق أكبر دليل على الإبداع.

رفضت دار سان لوران الإفصاح عن مكان العرض ولكني ومن مصدر مقرب اتطلعت على أن هذا المكان كان في الصحراء الكبرى في المغرب في مشهد رائع من صحراء شاسعة ، سماء زرقاء صافية وكثبان رملية مطبوع عليها شعار ysl ورمال تلمع وتتلألئ تحت أشعة الشمس .

افتتحت العارضة الأسترالية الشابة آيلا بيترسون العرض مرتدية معطف اسود اللون من الجوخ الربيعي الناعم بقصة safari اللتي ابتكارها ايف عام ١٩٧١وشورت رايدر قصير اسود وقصة شعر بانك- إيش وحذاء سلينجباك slingback الكلاسيكي ولكن بكعب مدبب ومقدمة معدنية عصرية .

آيلا بيترسون في افتتاح عرض سان لوران صيف ٢٠٢١ 

ومشين العارضات مرتديات جامبسوت وبلاي سوت playsuit باللون الاسود والكثير من الرايدر شورتس rider shorts والفساتين المريحة المطبعة بنقشات الازهار الجميلة والسراويل بجاباردين سان لوران الواسعة. 

ظهور خجول للون الاحمر بإطلالة واحدة، الأرجنتينية ميكا أرجانياراز ترتدي اطلالة بأسلوب سائقي الدراجات لكنها جاءت ملاءمة لأسلوب الصحراء .

الملابس  تعكس روح العصر

بدت الشورتات القصيرة معبرة عن الملابس التي كنا نرتديها في الواقع، والملابس الرياضية، ألم يكن عام 2020 يدور حول البيجامات والملابس المنزلية الفضفاضة والشورتات القصيرة؟

ها هو فاكاريلو يمنحنا مجموعة تناسب الأجواء القادمة سواء كانت ستعيدنا مرة أخرى إلى الحجر المنزلي أو ستصحبنا في نزهة خارجية في الهواء الطلق. 

سان لوران أزياء 2021 2021 سان لوران 2021

احدث المقالات