تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
زهرة اللوتس رمزًا للقوة والأزرق للتفاؤل.. رسائل أرادت ميغان ماركل إيصالها بإطلالتها مع أوبرا
زهرة اللوتس رمزًا للقوة والأزرق للتفاؤل.. رسائل أرادت ميغان ماركل إيصالها بإطلالتها مع أوبرا

زهرة اللوتس رمزًا للقوة والأزرق للتفاؤل.. رسائل أرادت ميغان ماركل إيصالها بإطلالتها مع أوبرا

2021-03-08

انشغل العالم في الساعات القليلة الماضية بتفاصيل المقابلة التاريخية التي أجرتها الإعلامية الأمريكية "أوبرا وينفري" مع الثنائي الملكي السابق الأمير "هاري" وزوجته الممثلة الأمريكية "ميغان ماركل".


واهتم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بكل صغيرة وكبيرة في المقابلة بدءا من التصريحات النارية الصادرة عن "ميغان" و"هاري" وانتهاء بردود أفعالها وطريقة حديثها مرورًا بملابسها والرسائل التي أرادت إيصالها من خلال إطلالتها.


وجميعنا يعرف بأن أي مقابلة مع "أوبرا" تعني أنها مقابلة تاريخية، لذلك أطلت "ميغان" بإطلاله مدروسة أرادت من خلالها توصيل رسالة للناس وللإعلام وللعائلة المالكة.


وقبل الحديث عن تصريحات "ميغان" المثيرة للجدل والتي وجهت فيها وابلًا من التهم ضد قصر بكنغهام، دعونا نحلل لكم في هذا التقرير تفاصيل إطلالة النجمة الأمريكية:

الفستان


أطلت "ميغان" في المقابلة التي أجريت داخل منزلهما في مونتيسيتو بفستان حريري أسود طويل نسبيًا من Giorgio Armani بقيمة 4700 دولار أمريكي.


ويتميّز الفستان بتفاصيل ورسومات على شكل زهرة اللوتس باللون الأبيض، عند جهة واحدة من القسم العلوي.


وكما تعرفون أن زهرة اللوتس البيضاء ترمز للنهوض والقوة والنقاء والولادة من جديد، وهي زهرة تتحمل أن تعيش بدون ماء لآلاف السنين وتنبت بعد قرنين من الزمان لأنها نبتة معمرة.


وتعتبر زهرة اللوتس البيضاء هدية مثالية لأي شخص يعاني من مرض أو تجربة قاسية.


ولذلك فقد تحدثت "ميغان" في المقابلة عن تجربتها كجزء من العائلة المالكة، والاهتمام الإعلامي المؤلم الذي أحاط بها "لا يمكن النجاة منه تقريبًا"، لكن بفستانها أرادت أن تخبر العالم بأنها "نجحت" في تخطي ذلك وبأن خروجها من القصر يعتبر "ولادة وحياة جديدة بالنسبة لها".

السوار

كما اختارت سوار كارتير Cartier باللون الذهبي من مجموعة الأميرة ديانا، وتعد رسالة منها بأنها تعشق ديانا وهي قدوتها وأنها متأثرة جدًا بها، ومعجبة بشخصيتها.


كما أرادت إيصال رسالة مفادها بأنها عوملت بطريقة سيئة من قبل الاعلام البريطاني تمامًا كما جرى مع الأميرة الراحلة قبل سنوات.


سوار Love من كاريته


كما ارتدت اسوارة "love" من كارتيه والتي تعتبر كعربون حب واخلاص بين اثنين يعشقون بعضهما البعض، كما ارتدى "هاري" سوارًا مماثلًا وهي رسالة منهما أن الحب أهم شيء في حياتهما.

القلادة والأقراط


ارتدت قلادة من حجر باللون الأزرق السماوي وهو لون التفاؤل والايجابية من تصميم Pippa Small واخترات قرطين باللون الأزرق السماوي من تصميم Birks.

الحذاء


من تصميم Aquazzura كلاسيكي بكعب متوسط باللون الذي يتناسب مع لون فستانها

 

ميغان ماركل الأمير هاري أوبرا وينفري أوبرا

احدث المقالات