تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ريبوك والنجمة كاردي بي تتعاونان للمرة الأولى وتطلقان مجموعة أحذية جديدة
ريبوك والنجمة كاردي بي تتعاونان للمرة الأولى وتطلقان مجموعة أحذية جديدة

ريبوك والنجمة كاردي بي تتعاونان للمرة الأولى وتطلقان مجموعة أحذية

2020-11-15

يسرّ علامة ريبوك أن تعلن عن إطلاق أول مجموعة أحذية لها تعاونت فيها مع النجمة الأيقونية كاردي بي، وتحمل هذه المجموعة التي تم إطلاقها رسميًا في 13 نوفمبر رسالة إلهام للمرأة إذ تدفعها إلى التعبير عن الذات وإلى البقاء صادقة مع نفسها على الدوام. 

وللاحتفاء بشراكتها مع ريبوك، أعادت كاردي تصميم حذاء Club C الشهير كي يكون أول مجموعة أحذية لها، وقد أعادت النجمة الأميركية تصميم هذا الحذاء بنسختين جديدتين هما Club C Cardi وCardi Coated Club C Double، وتجسّد أساليب التصميم المعاد تصوّرها التغيير الجذري في قواعد اللعبة بين ريبوك وكاردي، والتي تجمع بين الجرأة والابتكار من جهة وبين الواقعية من جهة أخرى، ما يقلب الموازين عندما يتعلق الأمر بتصميم حذاء رياضي.

وتجدر الإشارة إلى أن كاردي أدت دورًا كبيرًا في عملية تصميم الحذاء وتحديثه، وقد استوحت النسخة الجديدة من العالم الخيالي، مستمدة أفكارها من أحدث لحظات الموضة الأيقونية الخاصة بها. وقد انطلقت كاردي من شكل حذاء Club C الشهير وأضافت إليه تصاميم جريئة وشفافة فنقلته بالتالي إلى مستوى آخر. وقد راعت النسخة الجديدة من الحذاء تراث العلامة الأسطوري وتجسّد ذلك في التصميم الناعم والأنيق، فشكل Club C البسيط بشكل خاص وعلامة Reebok Classic بشكل عام استطاعا اجتياز اختبار الزمن على مدى السنوات الـ35 الماضية واستقطبا عددًا من التعاونات البارزة.

ولدعم إطلاق تعاونها الجديد مع ريبوك، سوف تطلّ كاردي في حملة جديدة بالكامل مع العلامة تحمل اسم "B Unexplainable" فتحتفي من خلالها بتقدّمها على الصعيد الشخصي وبشغفها بالتصميم وبالمساواة. ومن خلال هذه الحملة، تسعى كل من ريبوك وكاردي إلى استكشاف توقعات المجتمع المرتبطة بالمرأة.

ويتوفر التصميمان، حذاء Club C Cardi (475 درهمًا إماراتيًا) وحذاء Cardi Coated Club C Double (399 درهمًا إماراتيًا) لكل من النساء والأطفال (الصغار والرضع)، علمًا أن الأحذية المخصصة للصغار هي نسخ طبق الأصل عن أحذية الكبار إنما بحجم أصغر وبأسعار معقولة، وسيتوفر التصميمان ابتداءً من 13 نوفمبر على موقع Namshi (الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية) وعلى SNKR (الكويت).

 

ريبوك كاردي بي أحذية مشاهير أزياء

احدث المقالات

X