تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
رحّبوا بشهر رمضان مع تشكيلة مميزة من الاكسسوارات المنزلية من انتيريرز
رحّبوا بشهر رمضان مع تشكيلة مميزة من الاكسسوارات المنزلية من انتيريرز

رحّبوا بشهر رمضان مع تشكيلة مميزة من الاكسسوارات المنزلية من انتيريرز

2020-03-31

 مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، شهر الصيام والطاعات والبركات، كشف متجر المفروشات الرائد في الإمارات العربية المتحدة ’انتيريرز‘ عن تشكيلة من الاكسسوارات المنزلية التي ستضفي لمسات من الأناقة إلى منازلكم خلال الشهر الفضيل.

مصابيح الطاولات


زجاج بلوري صافي مصمم على هيئة أوراق الزئبق مثبت على مجسّم من الحجر الطبيعي، والذي يماثل حجر "ترافرتين" الجيري بتدرجات من اللون الرمادي واللون الرمادي الداكن، مع قاعدة كريستالية صلبة ولمسات خفيفة من النحاس المعتّق. هذا المصباح هو الاختيار المثالي لتزين طاولة الطعام أو المنضدة الرئيسية.
 

 يضم هذا المصباح قطعة كبيرة من حجر اللازورد يتم استخراجها من مناجم في آسيا الوسطى في وادي السند منذ آلاف السنوات. وقد أصبحت هذه الأحجار اليوم ذات قيمة عالية بفضل لونها الأزرق الغني. وتعتبر كل عينة من هذا الحجر قطعة فريدة، حيث تختلف كلٌ منها قليلاً من حيث الحجم واللون لتضفي لمسات من التفرّد في أي غرفة معيشة.

ديكورات الحائط

تتضمن هذه القطع الفنية التجريدية مربعات حديدية متشابكة مع لمسات من أوراق الذهب المشغولة باليد، وتم ترتيب هذه القطع بشكل يعطي شكلاً ثلاثي الأبعاد. هذه القطعة ليست فريدة فحسب، لكنها متعددة الاستخدامات، حيث يمكن تعليقها بشكل أفقي أو عامودي  لتعزز من جماليات أي غرفة.

تضم تشكيلة Palma Shadow Box مجموعة متطابقة من أوراق نخيل ساغو، وتمثل هذه القطعة الخليط المثالي من الديكورات المعاصرة واللمسات الشاطئية، لتضفي المزيد من الحيوية لأي غرفة.

 تتميز هذه اللوحة المرسومة باليد بمستويات من الرقي والأناقة، وهي تتكامل مع أي مساحة معاصرة بشكل مثالي. وتأتي هذه اللوحة بتدرجات الأبيض والأزرق والبرونز يحيطها إطار معدني مطلي بأوراق الذهب، لتكون النتيجة قطعة فنية مذهلة. وبما أن هذه اللوحة مرسومة باليد، فإن كل نسخة منها قد تحمل اختلافات بسيطة، مما يعني أن كل لوحة تمثل قطعة فنية فريدة من نوعها.

الاكسسوارات المنزلية ديكور ديكور المنازل شهر رمضان رمضان

احدث المقالات