تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
دليلك لاختيار أحذية الكعب العالي
دليلك لاختيار أحذية الكعب العالي

دليلك لاختيار أحذية الكعب العالي.. شاهدي

2020-09-13

بمجرد سماع كلمة " كعب عالِ " تشعر الكثير من السيدات بالألم والمعاناة فغالبيتهم يرغبن في الحصول على المظهر الأنيق الذي تبرزه أحذية الكعب العالِ وفي نفس الوقت يشعرن بالتعب والآلام الناجمة عن ارتدائه لفترات طويلة.

ونشرت مجلة " هاربر بازار "، أن هناك أحذية كعب عالِ أنيقة وفي نفس الوقت مريحة وتحل المعضلة التي تواجهها السيدات وتوفر لهم " حذاء كعب عالِ مريح، إليك قائمة بأحذية الكعب العالِ المريحة اختاري ما يناسبك منها:

حذاء الروزي:

تتميز هذه الأحذية الفاخرة المصنوعة من جلد التمساح بوجود كعب عالً مريح يصلح للارتداء طوال الأسبوع  ومن الممكن أن تنسيقه مع إطلالات الجينز والعمل.

صندل المدينة:

يطلق على الصندل هذا الاسم بسبب تصميمه المريح والذي يصلح ليس للمشي فقط ولكن للركض ايضًا فكعبه عالِ ولكنه مريح ولن تكونِ قلقة حول التواء قدمك او كاحلك.

الحذاء السويدي:

يتميز الحذاء السويدي المدموغ بألوانه المختلفة وأناقته فضلَا عن كعبه المريح والذي لا يُشعر السيدات والفتيات بأي إزعاج أو آلالام.

صندل البوليا:

على الرغم من كعبه العالِ الضخم إلا ان صنادل البوليا مريحة عند الحركة بالإضافة لحس الأناقة الذي تضيفه على أي إطلالة.

الصندل المنسوج:

انتشرت هذه الصيحة من الصنادل بشكل كبير هذا الصيف لأنها تجمع بين المزيج المثالي من الراحة والأناقة.

الحذاء المدبب:

يمكنكِ إرتداء صيحة الحذاء المدبب طوال اليوم لانه مريح للغاية و يشعرك دائمًا بحرية الحركة على الرغم من وجود الكعب العالِ.

البوت الجلدي:

تمثل احذية البوت مزيجًا رائعًا بين الأناقة والراحة فهذه الصيحة من احذية البوت الجلدية عملية وتتناسب ليس فقط مع فصل الشتاء ولكن ايضًا في اوقات الخريف وبدايات الربيع.

أحذية الكعب العالي إكسسوارات أحذية أزياء موضة

احدث المقالات

X