تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
دبي تشهد انطلاق "معرض العروس 2020".. سجلي الآن
دبي تشهد انطلاق "معرض العروس 2020".. سجلي الآن

دبي تشهد انطلاق "معرض العروس 2020".. سجلي الآن

2020-02-02

بعد النجاح المُبهر الذي حققه "معرض عروس أبوظبي"، يستعد فريق Bride الآن لإقامة "معرض العروس 2020" في دبي نهاية الأسبوع الحالي.

سواء أكنتِ تستعدين لتصميم أزيائكِ الخاصة بالزفاف، أم ترغبين في الاطلاع على أحدث صيحات الموضة، أو اختيار وجهتكِ المفضلة لشهر العسل، أو الحصول على ما تستحقين من رعاية ودلال، فإنّ "معرض العروس" هو وجهتك الأنسب.

ويعد "معرض العروس 2020" حدثًا رائدًا وتفاعليًا في مجال الأزياء مع مشاركة عشرات الخبراء وأشهر المصممين من حول العالم، بالإضافة الى حضور مجموعة كبيرة من العلامات التجارية العالمية في مجال الموضة والأزياء لمنح العروس تجربة شاملة استعدادًا لأهم أيام حياتها.

كل عاشقات الأناقة والمقبلات على الزواج مدعوات إلى الموعد السنوي مع أهم معرض لمستلزمات الزفاف "معرض العروس"، الكفيل بتحويل أجمل أحلامك إلى واقع، على امتداد أيامه الأربعة في مركز دبي التجاري العالمي.

كما أن معرض العروس دبي 2020 هو الحدث الرائد في مجال حفلات الزفاف وجميع الاحتياجات اليومية للمرأه حيث يقوم موردو الصناعة بإطلاق وبناء وتنمية وتثقيف أكثر من 25,000 امرأة قوية ومؤثرة في الشرق الأوسط.

تفاصيل المعرض:

اليوم: 5 فبراير – 8 فبراير 2020

المكان:مركز دبي الدولي للمعارض

المدينة / البلد:دبي - الإمارات

الدخول: 3:30–:30 10 مساء بالتوقيت المحلي

وسيشمل المعرض مشاركة علامة AppleWang للعبايات الأنيقة والعصرية، الى جانب المصممة اللبنانية نسرين فقيه التي ستعرض مجموعتها الجديدة ضمن علامة Dojon للأزياء الفاخرة.

وستقدم دار Al Daker Couture مجموعة مميزة من فساتين الزفاف والتي صُممت خصيصًا لزبائن معرض "عروس دبي 2020".

كما سيمنحكِ المعرض فرصة لمشاهدة أحدث صيحات الموضة في عالم الذهب والمجوهرات تم اختيارها بعناية من أجل المشاركة في المعرض أبرزها علامة Renee Piatt للمجوهرات.

كما يمكنكِ الاستمتاع بالعديد من الإبداعات الرائعة للمجوهرات من مجموعة Luka Jewellery الأخيرة.

كما سيتم عرض مجوهرات رائعة من تصميم علامة Demanto العصرية التي تتمتع بجودة عالية وتصاميم استثنائية بالأحجار الكريمة وشبه الكريمة التي تجذب جميع الأذواق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The BRIDE Shows (@thebrideshow) on

كما سيرحب "معرض العروس 2020" بمشاهير السوشال ميديا في مجال الموضة والأزياء، مما يوفر لكِ فرصة رائعة للقاء بهم، ومنهم: عزيز المرزوقي، وميثاء الهاشمي، ومريم الياسي، وفاطمة حسام وغيرها الكثير.

استفيدي من فرصة حصولكِ على منتجات مجانية وتقديمات حصرية وغيرها الكثير من العروض المذهلة في شهر فبراير.

لا تترددي في زيارة هذا المعرض لتستفيدي من فعالياته المميزة، وتستمتعي بأنشطته الترفيهيّة والعروض حيّة، وتشاركي في جلسات حوار قيّمة مع أهل الاختصاص.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The BRIDE Shows (@thebrideshow) on

 

عروس فساتين أعراس فساتين زفاف دبي معرض العروس 2020 ازياء صيحات الموضة 2020 موضة 2020 موضة

احدث المقالات