تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إليكِ أفضل الإكسسوارات المستوحاه من النجمات
إليكِ أفضل الإكسسوارات المستوحاه من النجمات

خلال موسم الأعياد.. إليكِ أفضل الإكسسوارات المستوحاة من النجمات

2020-11-09

نحن نقترب من موسم أعياد الميلاد وليالي الكريسماس الجميلة، على الرغم من الوباء، إلا أن الجميع يسعى لارتداء أفضل الملابس والظهور بمظهر جيد، لرفع الروح المعنوية.

في الوقت الذى ينتظر فيه السكان حول العالم احتفالات الكريسماس، يستعد الهنود بالاحتفال بعيد ديوالي، إذا كنت تبحثين عن مجوهرات فاخرة فإن مشاهير بوليوود خير مثال للإلهام! إليك بعض قطع المجوهرات التي لا تدل فقط على الأناقة ولكنها أيضًا صالحة لكل زمان ومثالية لأي مناسبة!

طقم أقراط وقلادة - تارا سوتاريا

هذا الطقم العريق يمكنك ارتداءه بشكل عصرى بسيط مع قميص باللون الأبيض، ويمكنك ارتداؤه بشكل كلاسيكي في احتفال مسائي مميز.

عقد بولكي - كارينا كابور خان

يعد البولكي واحدًا من أكثر المجوهرات الخالدة التي يمكن ارتداؤها في أي مناسبة وتبدو رائعة. عقد كارينا كابور خان البولكي متعدد الطبقات يتميز بلمسة عصرية ومتطورة مع الحفاظ عليه تقليديًا.

أقراط الفضة- كريتي سانون

إبرزى جمال إطلالتك سيدتى في زوج من الشاندبال الفضي مثل أقراط كريتي سانون. كما يعرف أن أقراط الشاندبال خالدة ولا يبدو أبدًا أنها عفا عليها الزمن!

قلادة مرصعة - أنوشكا شارما

للحصول على مظهر ريفي أكثر، اختاري قطعة ذات مظهر عتيق مع العديد من الأحجار المختلفة المرفقة بها. قامت الشاندبال بإقران عقد الرقبة هذا المرصع بالألوان مع قمة مطرزة ملونة لإطلالة غير عادية ومذهلة.

الأقراط المرصعة بالماس – ديبيكا بادكون

لمحبى الفخامة والرقي، فإن أقراط ديبيكا بادكون ذات اللون الأزرق الفيروزي المتضخم ذات الحدود المرصعة بالألماس مناسبة لك تماماً! إنه مثالي لإضفاء مظهر فخم مع لمسة ملكية!

إكسسوارات مشاهير موضة موسم الأعياد

احدث المقالات