تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جينفير لوبيز و إيفون ستراهوفسكي وتشارليز ثيرون
جينفير لوبيز و إيفون ستراهوفسكي وتشارليز ثيرون

جينفير لوبيز الأغلى من بينهن.. تعرفي على قيمة مجوهرات النجمات في حفل الـSag!

2020-01-29

تهتم دور المجوهرات العالمية بعرض أخر إصداراتهم واستعراضها على النجمات من أجل الترويج لها، وتختار هذه الدور السجادة الحمراء في الحفلات والمهرجانات العالمية من أجل الترويج للمنتجات بشكل أوسع وأشمل.

وفي حفل توزيع الجوائز العالمي Sag Awards 2020، سعت دور المجوهرات لإلباس أبرز النجمات من المجوهرات للتألق بها على السجادة الحمراء، ولنتعرف بهذا المقال على أبرز النجمات اللواتي تألقن في حفل الـ Sag، وقيمة مجوهراتهن:

جينفير لوبيز:

تألقت الفنانة العالمية بطقم ماسي في حفل الـSag 2020 من علامة هاري وينستون  Harry winston، وتعتبر قيمة مجوهرات لوبيز الأغلى في الحفل، إذ وصلت قيمة الطقم  إلى ما يقارب الـ 9 ملايين دولار أمريكي، وتكون الطقم من عقد ماسي من عيار 73 قيراط، وأقراط مرصعة بالألماس من عيار 18 قيراط، بالإضافة إلى سوارين ماسيين وصل مجموع القراط فيهما إلا أكثر من 95 قراط، مع خاتمين ألماس وصلا إلى 17 قيراط.

تشارليز ثيرون:

لفتت النجمة العالمية تشارليز ثيرون الأنظار إليها بارتدائها قصطعة إكسسوار شعر ماسية من عيار 3 قيرط، من علامة المجوهرات تيفاني أند كو Tiffany & C ، وصلت قيمتها إلى ما يقارب الـ  15 ألف دولار أمريكي، وكانت الفنانة العالمية قد علقت على إطلالتها ساخرة، انها لم تملك الوقت الكافي من أجل صبغ جذور شعرها.

النجمة الأسترالية إيفون ستراهوفسكي:

خطفت النجمة الأسترالية إيفون ستراهوفسكي الأنظار إليها بارتدائها عقدًا غالي الثمن وصل سعره إلى ما يقارب الـ مليون دولار أمريكي، أما السر وراء سعر هذا العقد الباهظ فيعود إلى تصنيعه يدويًا، إذ تم تقطيع الماسات بشكل يدوي، وجاء العقد من علامة  Kotlar cushion.

النجمة لوبيتا نيونغو:

تألقت الجميلة نيونغو بإطلالة مميزة مُرتدية فستان باللونين الأبيض والأسود، واكملت إطلالتها بارتداء أقراطا وسواراً بلغت قيمتهما أكثر من 3 ملايين دولار أمريكي.

مجوهرات ازياء نجمات جينفير لوبيز تشارليز ثيرون إيفون ستراهوفسكي لوبيتا نيونغو

احدث المقالات