تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جينفر لوبيز
جينفر لوبيز تطلق خطًا جديدًا من الأحذية.

جينفر لوبيز تطلق خطًا جديدًا من الأحذية

2020-03-19

تعتبر النجمة العالمية، جنيفر لوبيز امرأة متعددة المواهب، وبصرف النظر عن كونها تمتلك مناعة ضد الآثار الطبيعية للشيخوخة، فهي راقصة ومغنية وممثلة وأم وزوجة ماهرة، تفعل كل شيء للظهور بمظهر متألق.

 وعلى الرغم من مظهرها الباهظ الثمن، إلا أنها أطلقت خط جديد من الأحذية أطلق عليه DSW ويتضمن منتجات أقل من 100 دولار.

وأعلنت لوبيز عن خط DSW الجديد في المتاجر وعلى الإنترنت في 16 مارس، وتعكس المجموعة أسلوبها الأنيق والجريء والكلاسيكي مع مجموعة متنوعة من أنواع الأحذية المختلفة.

وتتكون المجموعة من الأحذية الرياضية اللامعة والأحذية المرصعة بالكريستال والمنقوشة وذوات الكعوب المدببة والجلود المنقوشة على جلد الثعبان، والمزودة بالسلسلة الذهبية.

وتضمنت المجموعة الجديدة:

حذاء Sela Platform Pump

يُباع بـ 79.99 دولارًا، ويأتي الحذاء  باللون البيج مع إطار ذهبي، وهو مُحايد بما يكفي ليناسب معظم الملابس، ويعتبر Sela Platform مثاليًا لحفلات الزفاف في الربيع والصيف.

حذاء Loryetta Pump

يُباع بـ79.99 دولارًا، ويأتي الحذاء باللون الكلاسيكي الأبيض بكعب مدبب وحزام عند الكاحل.

حذاء Brita Sandal

يباع بـ69.99 دولارًا، تحب جينفر الإكسسورات المزينة بالأحجار، لذا فإن هذه الصندل من المفضلات والذي يأتي بكعب وحزام مرصع بالأحجار وهو ملائم بشكل كبير للمناسبات.

حذاء Florella Pump

يباع بمبلغ 69.99  دولارًا، بالطبع لن تكتمل مجموعة جنيفر لوبيز دون ظهور لون جريء، هذا اللون البرتقالي الناري الذي تحتاجه ملابس الربيع، ويضيف الحبل الملتف المزيد من الأناقة، ويأتي هذا الإصدار باللون الأخضر النيون والأسود.

حذاء Larenn Espadrille

يباع هذا الحذاء بـ 59.99 دولارًا، وهو مريح وأنيق وسيكون ملائمًا في الربيع والصيف، ويضيف الحزام الكاحل المضفر لمسة أنيقة على النعال.

صندل Doninique

يباع بـ 69.99 دولارًا، ويناسب هذا الحذاء الحفلات والزفاف، وتم تزويده بسلاسل ذهبية حادة مع الكعب المعدني كما أنها تأتي باللون الأبيض.

جينفر لوبيز أحذية أزياء أحذية 2020

احدث المقالات