تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جيجي حديد خير مثال ل ستايل الشارع... استوحي إطلالتك منها لجميع الفصول
جيجي حديد خير مثال ل ستايل الشارع... استوحي إطلالتك منها لجميع الفصول

جيجي حديد خير مثال ل ستايل الشارع.. استوحي إطلالتك منها لجميع الفصول

2020-06-30

تعتبر عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية جيجي حديد، من أكثر عارضات الأزياء شهرة حول العالم ومن أشهر الصيحات التي تشتهر بها هي ستايل الشارع.

ونشرت مجلة " ماري كلير " البريطانية، عن أفضل إطلالات جيجي حديد الخاصة باستايل الشارع ومنها:

الإطلالة 1:

ظهرت جيجي حديد في بدايات عام 2020 وهي مرتدية سروال جينز وتحيط خصرها بحزام أسود عريض وسترة صوفية باللون الكريمي و معطف يجمع بين اللونين الأزرق والأبيض وأحذية بوت سوداء ونظارات شمسية وحقيبة صغيرة باللون البني.

الإطلالة 2:

ظهرت جيجي بإطلالة رجالية مكونة من بدلة بنية اللون وتوب أبيض ونظارات شمسية بعدسات بنية وحقيبة صغيرة مطابقة للون البدلة.

الإطلالة 3:

تألقت جيجي حديد بإطلالة من ستايل الشارع، وارتدت جينز الدينيم مع أحذية البوت بلون البيج وتوب أبيض وسترة بوهيمية متعددة الألوان وحقيبة يد صغيرة.

الإطلالة 4:

ارتدت جيجي حديد إطلالة كاملة باللون العنابي بدرجاته المتعددة بين الداكن والفاتح حيث جمعت بين السروال القماشي باللون العنابي الفاتح وحمالة صدر بالدرجة الداكنة من نفس اللون ويعلوها توب شفاف بدرجة لون متوسطة وأكملت الإطلالة بزوج من أحذية الكعب العالِ باللون البيج وطبقت موضة السلاسل الثلاثية.

الإطلالة 5:

اختارت جيجي حديد إطلالة رياضية فاتحة وارتدت جوارب سوداء اللون مع أحذية رياضية مطابقة لنفس لون الإطلالة.

الإطلالة 6:

هذه المرة اختارت عارضة الأزياء جيجي حديد فستان بصيحة القميص الطويل باللون الأصفر الزاهي بأكمام طويلة وطبقته مع زوج من البوت بطبعة جلد الثعبان وبدت في غاية الأناقة والجمال.

الإطلالة 7:

تألقت جيجي حديد بقميص أوفر سايز باللون اللبني وبنطال رياضي باللون البيج وأحذية رياضية بيضاء وما مميز هذه الإطلالة هو نظارة الشمس والحقيبة الخضراء.

الإطلالة 8:

من أحد الإطلالات المميزة لإستايل الشارع لجيجي حديد هو الشورت الجينز والتي شيرت الداكن مع اكسسوارات من السلاسل الثلاثية وأحذية رياضية وحقيبة كتف صغيرة.

الإطلالة 9:

هذه الإطلالة التي تألقت بها جيجي حديد من ستايل الشارع تجمع بين الكلاسيكية والعصرية حيث ظهرت بسروال جينز بساق واسعة وبليزر ساتان باللون العاجي قصير باستايل الكروب توب.

الإطلالة 10:

من أحد إطلالات استايل الشارع المميزة التي ظهرت بها جيجي حديد هي إقران قميص بولو باللون البرتقالي مع تنورة فضفاضة باللون البرتقالي الزاهي.

جيجي حديد إطلالات شوارع ستايل شوارع إطلالات 2020

احدث المقالات