تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
محمد بن سلمان
محمد بن سلمان

جاكيت محمد بن سلمان يلفت الأنظار في سباق "فورمولا أي".. هل تحول الى أيقونة للموضة؟

2021-03-01

حضر ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان الجولة الثانية لسباق "فورمولا إي" على حلبة الدرعية بالرياض مساء أمس السبت في ظهور لفت أنظار عشاق الموضة والأزياء.

وتلقى ولي العهد تمنياته الطيبة من الحاضرين لدى وصوله الحلبة عقب إجراء عملية جراحية ناجحة لإزالة التهاب الزائدة الدودية نهاية الأسبوع الماضي.
وباعتبار أن الأمير السعودي واحد من بين أكثر الشخصيات تأثيرًا في العالم العربي، فلا شك بأن جميع إطلالته باتت تحظى باهتمام عشاق الموضة والأزياء من الشباب في العالم العربي، فما إن يظهر بجاكيت أو سترة حتى تتحول الى حديث رواد "تويتر" ثم تنفذ من الأسواق بسرعة.

وأظهر العديد من المغردين شغفًا كبيرًا في البحث عن "جاكيت" الأمير محمد بن سلمان الذي ارتداه على الحلبة، تبين أنه يحمل العلامة التجارية الشهيرة Franck Namani.

وبحسب الموقع الرسمي للعلامة التجارية فإن سعر جاكيت الأمير محمد بن سلمان 28.200 ألف ريال سعودي، أي ما يعادل 7.519 ألف دولار أمريكي.

وعلى ما يبدو أن الأمير السعودي من عشاق علامة Franck Namani الفاخرة، إذ سبق وأن

لفت الأنظار له بجاكيت مماثل تقريبًا خلال اجتماع صندوق الاستثمارات العامة.

وبعدها وجهت الشركة رسالة شكر للأمير السعودي على اختياره لها وارتداء أحد تصاميمها ليزيد من شهرتها في العالم العربي وخاصة في منطقة الخليج العربي.

ونشر الحساب الرسمي للشركة على تطبيق "إنستغرام" رسالة شكر جاء فيها: "أعزائي الزبائن، أعزائي المتابعين، شكرًا جزيلًا لكم على اهتمامكم بعلامتنا التجارية، لقد تأثرنا بشدة بهذا الأمر، ونود أن نشكر الأمير محمد بن سلمان على وضع علامتنا في دائرة الضوء، ونحن ممتنون له إلى الأبد".

وتابعت: "أردنا أيضًا أن نشكر كل من تعرف على السترة التي يرتديها الأمير والتي لفت أنظار مجتمعه لها".

 

محمد بن سلمان مشاهير فورمولا أي جاكيت محمد بن سلمان

احدث المقالات

X