تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أحدث صيحات الفساتين لعام 2021
أحدث صيحات الفساتين لعام 2021

تناسب مختلف الأذواق.. إليكِ أحدث صيحات الفساتين لعام 2021

2021-01-25

بجانب التصاميم المتنوعة للبنطلون والتنورة، يظل للفستان مكانة خاصة بين مختلف القطع ويعد أساسيًا بالنسبة للكثيرات.

ومع بداية كل موسم، تظهر صيحات جديدة ومختلفة للفساتين كثيرًا ما تحظى بشعبية كبيرة بفضل جاذبيتها، وفيما يلي نستعرض لكِ مجموعة متنوعة من أحدث صيحات الفساتين ستناسب ذوقك أيا كان، فلا تفوتيها:

الظهر المكشوف

من أبرز الصيحات حاليًا، ويعد هذا التصميم مناسبًا للشخصية الجريئة، فالظهر المكشوف سيمنح للفستان جاذبية شديدة مهما بلغت بساطة تفاصيله، وهو المطلوب.

كما أن فستان الظهر المكشوف هذا العام يأتي بتصاميم مختلفة وأفكار جذابة لتصميم الظهر.

الكنزة الفستان

شهدنا هذه الصيحة خلال العام الماضي، ولكنها تعود الآن بلمسة مختلفة أكثر جاذبية وبعيدة عن التقليدي.

فبدلا من التصميم البسيط التقليدي، يأتي تصميم الكنزة الفستان حاليًا بقصات لافتة وناعمة مثل الكولد شولدر والأوف شولدر وتصميم القطعات بالإضافة إلى تصاميم مختلفة لقصات الصدر مثل المربع مع القلب وغيره من الأفكار، وحتى الظهر المكشوف وغيره.

الميش يعود من جديد

لقماش الميش جاذبية خاصة ونشهد عودته بقوة ليضفي لمسة من التسعينيات لموضة هذا العام، فبمختلف التصاميم والألوان والنقشات، لا تترددي في اختيار فستان ميش هذا الموسم.

الأكتاف البارزة

من الصيحات التي نشهد عودة قوية لها على الساحة وتتميز بتنوع تصاميمها هذا العام، فسواء كان انسيابي ناعم أو مدبب جريء أو بتصميم الطبقات، يمكنك اختيار هذه الصيحة بتصميمك المفضل.

الماكسي البسيط

لا غنى عن التصميم الماكسي في الفساتين، ولكن بدلًا من الواسع للغاية أو المنفوش، نشهد هذا العام سيطرة للتصميم الماكسي الانسيابي ذا اللمسات البسيطة جدًا دون نقشات قوية أو تفاصيل مكدسة، ويمكنك اختياره من الساتان أو القطن أو غيره من مختلف أنواع الأقمشة.

أزياء موضة موضة 2021 أحدث الصيحات فساتين

احدث المقالات