تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
دمج ألوان ملابسك من النجمات وجددي من إطلالاتك
دمج ألوان ملابسك من النجمات وجددي من إطلالاتك

تعلمي دمج ألوان ملابسك من النجمات وجددي من إطلالاتك

2020-09-23

عندما يتعلق الأمر بالموضة، فإن التصميم المناسب لملابسك هو أحد أهم الأشياء. هناك دائما طريقتان للقيام بذلك، إما أن تجعل الأشياء بسيطة وكلاسيكية وتلتزم بالكتاب أو يمكنك وضع القواعد الخاصة بك وإظهار للعالم كيف يتم ذلك.

 وكما هو معروف عالمياً، فإن نجمات بوليوود دائماً ما يخرجن الإطار المتعارف عليه في الموضة ودمج الألوان، وفي الحقيقة استطعن الوصول إلى شكل جديد وعصري. وإذا كنتى من محبي التغيير ، تابعى معنا هذا المقال وتعرفي علي طرق دمج ألوان ملابسك من النجمات وجددى من رتابة إطلالاتك:

ديبيكا بادكون

اعتمدت ديبيكا أكثر من مرة علي دمج ألوان الملابس بطريقة عصرية ومثالية للغاية، هنا اعتمدت جميلة بوليوود علي بدلة كلاسيكة باللونين الأبيض والأزرق، ونسقن معهها حذاء باللون البرتقالى! نعم البرتقالي مزيج رائج ومميز يمكنك تجربته.

إطلالة ثانية لديبيكا

ارتدت ديبيكا هنا أوفر سايز شيرت باللون الأخضر النيون ونسقت معه بنكال باللون الأزرق، وأكملت الإكلالة بحذاء رياضي ملون.

كارينا كابور

ظهرت كارينا علي السجادة الحمراء في حدث بالهند مرتدية توب ساتان باللون الأحمر وتنورة واسعة باللون الفوشيا وبها شق عالى، وزينت الإطلالة بحذاء عالى باللون الفوشيا.

سارة علي خان

اعتمدت هنا الجميلة خان علي بدلة باللون الأخضر النيون ونسقت معها توب باللون الفوشيا، وحذاء عالى مكشوف باللون النيون.

عليا بهات

ننتقل إلى الجريئة والمميزة دائماُ، عليا بهات التى اختارت هنا توب باللون الفوشيا ونسقت معه بنطالى باللون البرتقالي، وظهرت حقاَ في غاية الجمال!

ديبيكا بادكون كارينا كابور سارة علي خان عليا بهات أزياء ألوان مشاهير موضة دمج ألوان

احدث المقالات

X