تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
لويس فيتون
لويس فيتون

تعرفي على مجموعة ربيع 2021 من لويس فيتون بتصاميم من توقيع فيرجيل أبلوه (صور)

2020-07-09

في غضون يومين فقط، ستشكف العلامة التجارية الشهيرة لويس فيتون من خلال فيديو تشويقي، عن مجموعة ربيع 2021 للمصمم العالمي فيرجيل أبلوه.

 
ومن المقرر أن تكشف علامة لويس فيتون الستار عن مجموعة أزياء ربيع 2021 بشكل كامل خلال أسبوع الموضة الرقمي في باريس، حيث أظهرت الصور الأولية للمجموعة الجديدة بعض هذه القطع وكانت عبارة عن: سترة جلد باللون الأخضر، سترة من فرو المنك اللامع، سراويل فضفاضة، أحذية رياضية، وقبعات واسعة ومدورة. 


من جهته، أعرب فيرجيل أبلوه المصمم الخاص بمجموعة ربيع 2021 لعلامة لويس فيتون عن رأيه بالأزياء التي صممها لهذا الموسم وعن توسّع أعماله مع لويس فيتون والتي أصبحت حاليًا منتشرة على نطاق واسع وقال: "نحن الآن في عصر ملابس الكاجوال، ولكنني لست راضيًا عن الفئات الشائعة التي نراها، من جهتي أود أن أطرح تصميمات متنوعة تملأ الخزانة، وهكذا أكون أنصفت تاريخ وحرفية علامة فيتون". 


ولم يتم الكشف حتى الآن عن تصاميم فيرجيل أبلوه للبدلات المخصصة لمجموعة ربيع 2021، حيث من المتوقع أن تكون ذات تصميم ضيق وأكثر أناقة، إلى جانب أنه أضاف لمسته الخاصة على وشاح الخصر الذي يرتدى مع البدلة، بحيث أنه وبحسب ما نقل سيكون أكثر إثارة من الوشاح اللامع الذي ارتداه تيموثي شالاميت في حفل الجولدن جلوب عام 2019.

ويتميز أبلوه بتصاميم خاصة لأوشحة الخصر الخاصة بالبدلات، بحيث أنها لا تبدو رسمية كالتي يتم ارتداؤها مع بدلات التكسيدو، وإنما تنتمي لفئة الكاجوال،وقال فيرجيل عن هذا الأمر: "لطالما أردت أن أخرج بتصميم لهذا الأكسسوار ولكن على طريقتي وبشكل يتخطى كل التوقعات".


وتابع: "قمت باختيار وشاح خصر باللون الأخضر لمودل يرتدي بنطال بخصر مطاطي، وسترة من القطن".


وفيما يتعلق بمجموعته الربيعية المصممة لعلامة لويس فيتون، قال أبلوه أن الأشهر الماضية والتي قضاها منعزلًا، جعلته يفكر في الدور الذي تمثله الصناعة في المشاكل التي تواجهنا حاليًا، وعلق: "ما هو المعنى من الموضة الآن في الوقت الذي نعاني فيه من وباء عالمي أجبرنا على التفكير فقط في صحتنا وسلامتنا؟".
واختتم: "مشكلة الصناعة التي نمتهنها هي البيئة المحيطة بها والتي تحتاج لتركيز الضوء عليها من قبلنا، إنها مشكلة كبيرة، ولكنني أدركت بأنني قد أستطيع أن أكون مؤثرًا من خلال عملي كمصمم أزياء".

 

لويس فيتون أزياء ربيع 2021 أزياء 2021 موضة

احدث المقالات