تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
 تعرفي على أفضل براندات المجوهرات لعام2020
تعرفي على أفضل براندات المجوهرات لعام2020

تعرفي على أفضل براندات المجوهرات لعام2020

2020-03-29

تهتم جميع السيدات والفتيات من جميع الأعمار بشراء المجوهرات الحديثة ذات التصاميم الفريدة والأنيقة، بالإضافة لحبهم الشديد لتلقي المجوهرات كهدايا في مختلف المناسبات مثل وظيفة جديدة، حفل زفاف استقبال مولود جديد وحتى مناسبات الإنفصال.

ونشرت موقع " كالتشر ويسبيرر"، اهم اتجاهات المجوهرات التي ظهرت منذ بداية عام 2020 لمختلف الشركات والبرندات المشهورة ومنهم:

مجوهرات DAPHINE:

تأسست مجوهرات DAPHINE في مدينة لندن عام 2017 ولكن بسبب رؤيتها الفريدة لتصميم المجوهرات والمستوحاه من قوه النساء حققت شهرة واسعة ولعل ابرز قطع المجوهرات الخاصه بها هذا العام هو القرط الذهبي المستدير بدلاية غير منتظمة من اللؤلؤ والتي تتميز بالأناقة والبساطة في نفس الوقت.

مجوهرات ALONA:

تستوحي مصممة المجوهرات ألونا شيليمي الموجوده بلندن اعمالها من التراث الأوروبي والشرق أوسطي فهي نشأت في بيت صانع للمجوهرات ولعل ابرز القطع التي قدمتها ألونا هذا العام هو قلاده على شكل سلسلة عريضة ودلايات متفرقة الحجم من الأصداف الرقيقة.

مجوهرات Edge of Ember:

في عام 2014 اسست لينيت أونغ غلادستون العلامة التجارية Edge of Ember للمجوهرات وتشتهر مصانع هذه العلامة في جميع انحاء آسيا  ولعل ابرز قطع المجوهرات التي قدمتها قطعتين من السلاسل باطوال متفاوته بدلايات رقيقة للغاية مثل اللؤلؤة البيضاء الغير منتظمة او الحجر الأسود الذي يحاوطه إطار ذهبي صغير.

مجوهرات RUTH TOMLINSON:

من افضل القطع التي قدمها المصمم البريطاني روث توملينسون هو خاتم باحجار كريمة مزخرفة بإطارات بسيطه من الذهب وبألوان زاهيه مثل اللبني والأرجواني.

مجوهرات MISSOMA:

تتميز مجوهراتMISSOMA بتصميماتها الناعمة والرقيقة المستوحى من الطبيعة وايضًا من التصاميم الهندسية والمعمارية والتصميم الجرافيكي وقد ارتدت دوقة ساسكس ميغان ماركل من قبل من هذه العلامة التجارية، حيث تعبر قطع المجوهرات التي يقدمونها عن شخصيات المرأة المتعدده.

مجوهرات TADA AND TOY:

من ابرز قطع المجوهرات التي قدمتها العلامة التجارية TADA AND TOY هو الاقراط المتعددة المكونه من ثلاثه قطع على شكل نجوم بالوان الذهب الابيض والأصفر والوردي.

مجوهرات براندات المجوهرات مجوهرات2020 موضة

احدث المقالات