تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تعرفي على أبرز الألوان لصيحات زفاف ربيع 2020
تعرفي على أبرز الألوان لصيحات زفاف ربيع 2020

تعرفي على أبرز الألوان لصيحات زفاف ربيع 2020

2020-03-26

قارب فصل الربيع على البدء، ويعد من أبرز مواسم الزفاف، حيث تكثر فيه حفلات الزفاف ويعتبره الكثيرون فصل الرومانسية والانتعاش.

على غرار الأزياء والمكياج وغيره، للزفاف موضة خاصة به، وفي كل موسم نشهد صيحات جديدة متنوعة تناسب مختلف الأذواق من الفستان إلى التسريحات والديكور، ومن خلال مجلة "بيور واو" نستعرض لكِ أبرز صيحات الألوان لزفاف ربيع 2020:

الأزرق الفاتح والأصفر الباهت

يأتي مزيج الأزرق الفاتح مع الأصفر الباهت من أبرز ألوان صيحات عروس ربيع هذا العام، وخاصة عندما يتعلق الأمر بالبوكيه، حيث ستضفي الدرجتين لمسة دافئة ومميزة لإطلالة العروس.

الأخضر والبرتقالي

بدلا من الأبيض التقليدي أو الأحمر، تنضم الدرجات الزاهية إلى صيحات زفاف ربيع هذا العام، أبرزها اللون البرتقالي ومزجه مع الأخضر، حيث سيضفي ذلك المزيج لمسة مميزة ولافتة للإطلالة.

درجات النيود

تتربع درجات النيود على عرش صيحات الزفاف هذا الربيع، وخاصة درجات الرمادي النيود الهادئة للغاية والبيج وغيره، وذلك فيما يتعلق بإطلالات وصيفات العروس أو الضيوف.

الأبيض والأسود والأخضر

في حين يرتبط الربيع بالألوان الزاهية والفاتحة، إلا أنه سيكون للأسود ظهورًا قويًا في صيحات زفاف ربيع هذا العام، وخاصة في مزيج مميز يجمع بينه وبين الأبيض والأخضر الزمردي، فمن الدعوات إلى مختلف أجزاء الديكور، سيضفي ذلك المزيج الثلاثي لمسة من أناقة وجاذبية لا تُقاوم لحفلات زفاف ربيع هذا العام.

زفاف عروس 2020 عروس الألوان الرائجة موسم ربيع 2020

احدث المقالات