تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فساتين أعراس
فساتين أعراس

تصاميم فساتين الزفاف الأكثر رواجًا

2021-10-14

تحوي موديلات  تصاميم الزفاف  أفكارًا رائعة  ومع أن بعض الموضات من اعوام سابقة، ما تزال مستمرة إلا أنّ هناك موضات جديدة ومثيرة قادمة من منصات عرض الأزياء.

اخترنا لك من موقع "ون فاب داي"، آخر هذه الصيحات المتميزة. 


فستان حمالة الرقبة على طراز ميغان ماركل

سحرت ميغان ماركل، دوقة ساسكس، الجميع بفستانها الذي ارتدته لحفل عشاء زفافها، إذ ألهم العديد من تصاميم  من الفستان المعلق بالرقبة، إلى الظهر المفتوح، تجهزي لحفل زفاف مميز ومبهر.


 

أكمام البالون

أكمام البَف أو أكمام البالون، هي الأكمام المنتفخة التي تتنهي بأساور مطاطية، وقد ظهرت على منصات عروض أزياء الربيع والخريف، لتدوي شهرتها.


 

الكورسيه المكشوف

ليس استخدام الكورسيه أو "المشد" في فساتين الزفاف بالأمر الجديد، ولكن موضة المشدات المكشوفة، تبرز التفاصيل والخرز في الجزء العلوي من الفستان. اعتمدت ماركات شهيرة مثل بيرتا، وهايلي بيج، ودانيل فرانكل موضة التصميم هذه مما جعلها من أشهر صيحات فساتين الزفاف.


 

العنق الغاطس

 لطالما كانت فساتين العنق الغاطس موضة كبيرة خلال السنوات الماضية، إلا أن الطلب عليها قد انخفض لهذا الموسم. قد لا تكون هذه الموضة مناسبة للجميع، إلا أنه يمكنك دائمًا التعديل عليها لإطلالة أكثر تألقًا.


 

الفساتين المهدّبة

للآن، فإن فساتين الزفاف المهدّبة ما تزال صيحة صغيرة جدًا. لكن من المتوقع أن نرى مزيدًا من إطلالات الزفاف المستوحاة من زي راعية البقر مستقبلًا!


 

الفساتين القصيرة البسيطة

 بدلًا من فساتين الزفاف الطويلة المتعارف عليها، تواجدت الفساتين القصيرة في مجموعات الأزياء، والتي تأتي مع حمالات أو مع أشرطة رفيعة جدًا كأعواد السباغيتي. وتعد علامة كالفين كلاين من أشهر الماركات التي تصمم مثل هذه الفساتين للعرائس اللواتي يبحثن عن مثل هذه الإطلالات.


 

إطلالة برّاقة وعصرية

لا تخفت صيحة اللمعان أبدًا في موضة فساتين الزفاف، غير أننا شهدنا هذا الموسم استخدام أشكالٍ جديدة من الترتر التقليدي والخرز، بدءًا من تصميم زخرفة المرآة وحتى المنسوجات اللامعة بالكامل.


 

موضة الكاب أو الغطاء

صيحة الكاب الجميلة هي موضة لا ينتهي زمنها، وقد شهدت المنصات الكثير منها في فساتين الزفاف هذا الموسم، ويبدو أن العرائس سيتخلين عن سترات الفرو، والجلد، والشالات لحساب فساتين أكثر أناقة. 

موضة الريش

ظهر الريش في كافة مجموعات الأزياء لهذا العام، من الفساتين المصنوعة من الريش بشكل كامل والتنانير أيضًا، وحتى استخدامها على الحواف وفي تزيين فساتين الزفاف.


 

اللون الوردي 

لا يزال خيار الفساتين بلون أحمر الخدود الوردي موجودًا، إذ يبدو أن العرائس قد أثرن على المصممين بدلًا من أن يحدث العكس!


 

البناطيل الفاخرة

يبدو أن موضة بنطلون العروس ستزداد فخامة، فأزياء العرائس المكونة من قطعتين، وأزياء "الجمبسوت" تقدمان خيارات جديدة للعروس غير التقليدية، إلا أن الخيارات الأنيقة والمعقدة في التصميم، هي ما يميز مجموعات وتصاميم الأزياء هذا العام.

فساتين زفاف أعراس 2020 فساتين أعراس زفاف 2020 موضة 2020

احدث المقالات