تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تريندات الأزياء التي ستتصدر بقوة في صيف ٢٠٢٠
تريندات الأزياء التي ستتصدر بقوة في صيف ٢٠٢٠

تريندات الأزياء التي ستتصدر بقوة في صيف ٢٠٢٠

2020-03-23

اعطتنا في الأونة الاخيرة عروض الأزياء على مدرجات الموضة في مختلف الدول افكارًا متنوعة من شأنها أن تساعدنا على تنسيق اطلالتنا الصيفية بشكل أنيق وعملي  وايضًا جميع الأزياء المناسبة للعمل والمناسبات المختلفة.

ونشرت مجلة " ماري كلير " البريطانية، خمس تريندات للأزياء التي تستسود بقوة في صيف 2020، إليك هذه القائمة:

فستان البيبي دول:

يعتبر فستان البيبي دول من اهم اتجاهات الموضة التي ستتصدر قائمة ازياء صيف 2020 وهو عبارة عن فستان قصير واسع يمكن تنسيقه مع السراويل الجينز او السراويل الجلدية ويمكنكِ إرتداؤه بالوانه الكلاسيكية كالأسود او الوانه الربيعية الزاهية.

الوان النيون:

تميزت الوان النيون البراقة بحضور قوي ومميز خلال عروض الأزياء فيمكنكِ إرتداء قميص بلون الباستيل الأخضر مع سروال من نفس اللون مع زوج من الأحذية باللون الوردي القاتم.

توب البلوسوم:

من القطع المميزة التي ستلقى رواجًا في عام 2020 هو توب البلوسوم المصنوع من قماش الكريب بلونه الاخضر المميز ويمكن إرتدائه صباحًا مع سروال جينز او في المساء مع تنورة حريرية وزوج من حذاء الكعب العالي.

قميص الساتان:

تتميز هذه القطعة بموضتها المرنة فهي لا تبلى ويجب على كل مرأة ان تحرص على وجود هذه القطعة في خزانتها فقميص الساتان ذو الالوان الزاهية مثل الفوشيا مناسب للخروج في جميع الأوقات سواء نهارًا او ليلًا.

الاكمام المنتفخة:

لا تزال هذه الموضة المستوحاه من الثمانينات مستمرة في عام 2020 حيث تتميز موضة الأكمام المنتفخة ببساطتها وأناقتها ويمكنكِ تطويعها على حسب المناسبة التي ستذهبين إليها.

فستان البيبي دول الوان النيون توب البلوسوم قميص الساتان الاكمام المنتفخة أزياء ترند2020 ترند أزياء صيف 2020

احدث المقالات