تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تريندات ازياء من الثمانينات لم تندثر حتى وقتنا الحالي و مناسبة للحجاب
تريندات ازياء من الثمانينات لم تندثر حتى وقتنا الحالي و مناسبة للحجاب

تريندات ازياء من الثمانينات لم تندثر حتى وقتنا الحالي ومناسبة للحجاب

2020-09-30

هناك أنماط معينة من الأزياء انطلقت شهرتها من حقبة الثمانينات ولكن شهرتها لم تتوقف عند هذه الحقبة الزمنية بل امتدت إلى الآن وتفضلها العديد من الفتيات والسيدات.

ونشرت مجلة " هو وات وير "، عن تريندات الأزياء الذي بدأت في الظهور في فترة الثمانينات ومازالت مستمرة حتى الان:

بليزر البوكسي:

كانت صيحة بليزر البوكسي نمط أساسي للأزياء في فترة الثمانينات ومازالت هذه الموضة رائجة إلى الآن وخاصة بين المحجبات فالعديد يرتدونها مع قمصان كلاسيكية وسراويل جينز أو قماشية وهي صيحة مناسبة للعمل أو المناسبات المسائية الرسمية.

الجمبسوت:

كانت حقبة الثمانينات هي بداية إنطلاقة موضة الجمبسوت ومازلت هذه الموضة مستمرة حتى وقتنا الحالي وظهرت بأشكال متنوعة مثل الجمبسوت المصنوع من الجلد الملون وليس القماش فقط وهذه الإطلالة تطبقها الكثير من المحجبات مع بوليرو طويل او جينز.

فستانين البراري:

تصدرت موضة البراري صيحات الأزياء في فترة الثمانينات فهي فساتين أنثوية جميلة ذات خصر صغير وتضيف الاناقة والرشاقة على المظهر العام.

الجوارب الطويلة:

من الصيحات الرائجة هذا العام والتي كانت نشأتها في حقبة الثمانينات هي موضة الجوارب الطويلة سواء السادة او المنقوشة بألوانها المختلفة.

الدينيم:

راجت هذه الصيحة من الأزياء بشكل كبير في فترة الثمانينات وظهرت منها في الوقت الحالي اشكالًا والوانًا متعددة وهذه الصيحة خصيصًا تفضلها السيدات والفتيات المحجبات.

 

تريندات ازياء من الثمانينات حجاب موضة

احدث المقالات