تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تربعت على عرش الأناقة.. 4 إطلالات بالأبيض الملكى لديبيكا بادوكون
تربعت على عرش الأناقة.. 4 إطلالات بالأبيض الملكى لديبيكا بادوكون

تربعت على عرش الأناقة.. 4 إطلالات بالأبيض الملكى لديبيكا بادوكون

2020-09-20

اشتهرت ديبيكا بادوكون دائمًا بأسلوبها الأنيق وليس هناك من ينكر ذلك! ومع ذلك، في الماضي القريب، تغير أسلوبها بشكل كبير مع الملابس الغريبة والظلال العصرية التي استحوذت على خزانة ملابسها. من المؤكد أن الممثلة تستفيد إلى أقصى حد من أسلوبها ولكنها غالبًا ما تعود إلى لوحة ألوانها القديمة ذات الظلال البيضاء والمحايدة.

عندما يتعلق الأمر بالملابس البيضاء بالكامل، لا يزال بإمكان أي شخص القيام بذلك بشكل أفضل منها ولدينا دليل كاف! فقد اعتمدت نجمة Yeh Jawaani Hai Deewani في إطلالاتها البيضاء من الساري إلى البدلات الرسمية وكل شيء بينهما، وإذا كنتى من عشاق الأبيض الملكى فقط تابعى مع هذا المقال واستوحى اطلالاتك:

الإطلالة الأولى

اختارت السيدة بادكون علي بدلة بيضاء ذو سترة طويلة تصل أرضاً، واعتمدت معها كعكة الشعر المثالية، وزينت الإطلالة بحلق ألماسى، ومكياج بسيط للغاية.

الإطلالة الثانية

عندما نتحدث عن ديبيكا بادوكون، من الصعب أن نفتقد ساريها، فقد اختارت هنا دبيكا سارى أبيض بقماش من الدانيل المزخرش، وزينت الإطلالة بكعكة الشعر المنخفضة الأنيقة ومكياج بسيط.

الإطلالة الثالثة

انتقلت هنا ديبيكا نقلة سريعة وعصرية، فقد اعتمدت علي قميص أبيض مع ياقة كبيرة وأكمام مربوطة، ونسقت معه بنطال أبيض كلاسيكى، ويزنت الإطلالة بمجوهرات ماسية وحذاء وحقيبة باللون البيج واعتمدت علي حمرة باللون الحمر وشعر مموج عريض.

الإطلالة الرابعة

قد يكون التعامل مع التنانير أمراً صعبًا خاصةً عندما تكونين تمتليكن طولاً فارعاً. ومع ذلك، فقد حافظت دبيكا علي الظهور بسيطة ولكنها عصرية في هذا المظهر الأبيض بالكامل!

ديبيكا بادكون إطلالات بالأبيض تنسيق إطلالات بيضاء ستايل أبيض

احدث المقالات