تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أفكار مبتكرة لكي تضيفي اللؤلؤ إلى إطلالتك في عيد الفطر
أفكار مبتكرة لكي تضيفي اللؤلؤ إلى إطلالتك في عيد الفطر

تألقي بإطلالة الأميرات في عيد الفطر بإضافة اللؤلؤ بهذه الطرق!

2020-05-06

يعتبر اللؤلؤ  واحد من أجمل أنواع المجوهرات، يتميّز بملمسه الانسيابي الناعم ولونه الأيقوني،يتميز باللونه بالإضافة إلى انه إكسسوار يرمز للرقي والملوكية.

 ولم يعد يقتصر استعمال اللؤلؤ على تصميم المجوهرات أو تيجان الملوك، حيث اقتحم عالم الموضة، وقالت عنه  غابريال شانيل أنه  جزءاً أساسياً من إطلالة المرأة وشرطاً مهماً لكي تتمتع بأناقة متكاملة.

وأصبح اللؤلؤ يزين الإكسسوارتت والملابس والحقائب وحتى الأحذية، ونقدم لك عزيزتي المرأة المهتمة بالموضة والأناقة عدد من الأمثلة لاسخدام اللؤلؤ في إطلالاتك خلال فترة عيد الفطر السعيد:

ابتكرت علامة  Ralph & Russo العديد من الإطلالات البيضاء المذهلة المزيّنة بشراريب مصنوعة من حُبيبات اللؤلؤ أو مشكوكة باللؤلؤ. كذلك أرفقت هذه التصاميم مع عصابات للرأس مرصعة باللؤلؤ، بدت فيها العارضات أشبه بالأميرات.

قدمت علامة Miu Miu في أحدث مجموعاتها، بعض الفساتين الناعمة المرصّعة باللؤلؤ، إلى جانب الأساور العريضة المكوّنة من عدة طبقات والتي صُنعت من اللؤلؤ الملون إلى جانب اللؤلؤ الأبيض.

اعتمدت علامة Giambattista Valli أسلوباً يمكن وصفه بالرومانسي عندما قدّمت اللؤلؤ على شكل عقود ناعمة زيّنت الأحذية، أو على شكل سلاسل طويلة أضفت لمسة من الترف الجميل على الفساتين البيضاء المرهفة.

 

قدمت Simone Rocha اللؤلؤ بطريقة مبتكرة، حيث ظهرت الحقائب التي تضمّ طابات ضخمة مستوحاة من حُبيبات اللؤلؤ، كذلك ابتكرت المصممة كلاتشات من عرق اللؤلؤ، وزيّنت بعض تصاميمها وأحذيتها بترصيعات من اللؤلؤ المتفاوت الأحجام.

 

وظهر اللؤلؤ في عروض Chanel، على شكل سلاسل متعددة الطبقات أساور عريضة لليد وبروشات أنيقة للصدر.

 

اللؤلؤ أزياء عيد الفطر إطلالة

احدث المقالات