تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
عرس في زمن الكورونا
عرس في زمن الكورونا

تأجل عرسكِ بسبب فيروس كورونا.. ماذا تفعلين؟

2020-03-18

بعدما أعلنت منظمة الصحة العالمية فيروس كورونا كوباء عالمي، اضطرت معظم دول العالم إلى أخذ إجراءات صارمة للحد من تفشي الفيروس ومنها كان منع التجمعات "الأعراس، بيوت الأجر، الكافيهات، وغيرها"..

وربما أثر اذلك لأمر على نفسية بعض الفتيات اللواتي كن على وشك الزواج في هذه الفترة بالذات، وإعتبرن أن الأمر مقلق وزاد توترهن

موقع حلوة يقدم لكِ نصائح لتغير طريقة تفكيركِ أو حتى اقتلراحات إن كنتي مصرة على الزواج.


- يمكنكِ أن تقومي بحفل صغير يقتصر فقط على العائلة والمقربين في البيت، وبذلك تضمني أن الفيروس لن يكون موجود بعدما تتخذي الإجراءات اللازمة من "تعقيم ورش الضيوف بالسبيرتو أو ما ينوب عنه" قبل الدخول إلى البيت "لا تقلقي الموضوع ليس محرج" وهو إجراء وقائي، والحرص على توافر معقمات الأيدي في المكان أما الطعام فلن يسبب لكِ أي مشكلة لأن الفيروس لا ينتقل من خلال الطعام إلا في حالة واحدة وهي تعرضه لرذاذ أحد المصابين بشكل مباشر.

- إعتبري الأمر فرصة ووفري مع زوجك نقود الحفل الكبير لمشاريع أخرى كالسفر لاحقاً بعد انتهاء الأزمة أو حتى للبدء بمشروع صغير بما تبرعين فيه.

- إن كنتي مصرة على الحفل، كما أوردنا سابقاً يمكنك القيام بحفل صغير وتأجيل الحفل الكبير لوقت آخر بما يتناسب مع الظروف.

- فكري في الأمر على أنه فرصة جديدة لتقضي وقت أطول مع عائلتك التي ستشتاقين لها بعد أن تصبحي في منزلك الخاص والحجر الصحي في البيت سيكون فرصة رائعة للقيام بأنشطة مع الأهل والحصول على بعض المتعة.


- كل تأخيره فيها خيره، سيكون من حسن حظك أن الجو في الأشهر القليلة القادمة سيكون أجمل للحفلات الخارجية في حال كنتي عروس الشتاء 2020 وبذلك ستصبحين عروس ربيع-صيف 2020.

عروس 2020 فيروس كورونا كورونا عرس في زمن الكورونا عروس كورونا

احدث المقالات