تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
اليوم الوطني السعودي
اليوم الوطني السعودي

بمناسبة اليوم الوطني السعودي.. تألقي بهذه المجوهرات المميزة

2021-09-23

يحتفل الشعب السعودي اليوم بالعيد الوطني السعودي الـ 91، وبهذه المناسبة أعلن اليوم عطلة رسمية من أجل الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية الهامة.

ولا يفوت الشعب السعودي هذه المناسبة دون الاحتفال والتعبير عن سعادتهم بشتى الطرق الممكنة، ويطغى اللون الأخضر على هذه الاحتفالات وهو اللون الخاص بالعلم السعودي.

وبهذه المناسبة اختارت عدد من دور المجوهرات السعودية تصميمات مستوحاة من العلم واللون الأخضر لتتزين بها النساء بهذه المناسبة الوطنية السعيدة.

ونستعرض في هذا المقال عدد من هذه التصميمات التي قامت دور المجوهرات بنشرها عبر الحسابات الخاصة بهم في موقع انستغرام.

دار موناليتا للمجوهرات

أطلقت دار موناليتا للمجوهرات مجموعة مميزة بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 91 باسم "الوطن غالي"، كانت أغلبها من الفضة الخالصة مستوحاة من اللون الأخضر والعلم السعودي وخارطة السعودية

مجموعة من السلاسل المميزة من الفضة الخالصة من عيار 925، وجاءت بتصميم خريطة السعودية، أو كلمة "سعودية" والعديد من التصميمات المختلفة والراقية المناسبة لهذه المناسبة وحتى لبعض المناسبات اليومية العادية.

هذه المجموعة المميزة تستطيع المراة السعودية أن تتأنق بها حتى في بعض المناسبات اليومية مثل الذهاب للجامعة أو حتى الزيارات اليومية العادية

اتيليه قلادة للمجوهرات

أما اتيلية قلادة والذي انطلق عام 2012 فقد أطلق قلادة مميزة باللون الأخضر من خارطة السعودية، ذهب عيار 18 والماس طبيعي، وكشف الاتيليه عبر حسابه في انستغرام أنه استغرق تصميم هذه القلادة عامًا كاملًا من أجل الوصول إلى هذه النتيجة.

مجوهرات رتانا

بهذه المناسبة الوطنية المميزة أطلقت مجوهرات رتانا عدد من السلاسل والأساور المميزة والتي استوحت تصاميمها من النخلة والسيفين بالإضافة للخريطة واللون الأخضر، من الذهب الخالص عيار 18.

 

مجوهرات شارمالينا

تعتمد مجوهرات شارملينا بشكل عام على اللون الأخضر في تصميماتها الخاصة بالمجوهرات، وبشكل خاص لهذه المناسبة المميزة اختارت دار شارمالينا تصميم خواتم وسلاسل وأساور من رمز السيف الموجود على العلم السعودي جاء بتصميمات ناعمة مميزة يمكن للمرأة السعودية أن ترتديها في العديد من المناسبات

اليوم الوطني السعودي 91 اليوم الوطني السعودي
 
 

احدث المقالات