تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إكرام عبدي عمر
إكرام عبدي عمر

بعد "Burberry".. العارضة المحجبة إكرام عبدي عمر بطلة لحملة جديدة!

2020-02-05

بعد فترة وجيزة من من اختيار عارضة الأزياء المحجبة، إكرام عبدى عمر لتكون هى أول "مودل" محجبة تشارك فى الحملة السنوية للعلامة التجارية "Burberry" في ديسمبر الماضي، تم اختيار عارضة الأزياء الصومالية البريطانية لتلعب دور البطولة في الحملة الإعلانية للتعاون الجديد بين العلامات التجارية الكبرى Diane Von Furstenberg (DVF)  و The Outnet، وهي المرة الأولى التي يتم فيها الاستعانة بـ"مودل" ترتدي الحجاب في إحدى حملاتها.

إكرام عبدي عمر، التي صنعت التاريخ كأول عارضة أزياء محجبة يتم تصويرها في حملة" Burberry"، ظهرت بصور مفاجئة في حملة The Outnet x DVF مرتدية الفساتين الخاصة بالعلامة التجارية الأمريكية الشهيرة ذات المطبوعات المميزة، وعلى رأسها حجاب أنيق بألوان مميزة تتلاءم معها.

وظهرت إكرام عبدي لأول مرة خلال أسبوع الموضة المحتشمة في لندن قبل عامين، حيث سارت إلى جانب عارضة الأزياء الصومالية حليمة عدن، التي أصبحت أول عارضة أزياء ترتدي الحجاب على مدرجين في نيويورك وميلانو.

بعد ذلك بوقت قصير، واصلت عبدي عمر عملها في أسبوع الموضة في لندن لتؤدي العرض على مدرج مولي جودارد في خريف 2018.

كما استمرت في العمل لصالح تشارلز جيفري، فضلاً عن الحملات الكبرى للعلامات التجارية العالمية مثل Nike، وظهرت بمنشورات عدد من المجلات الشهيرة مثل مجلة Wonderland وVogue Arabia وTatler، وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

إكرام عبدي عمر عارضة أزياء مودل عارضة أزياء محجبة

احدث المقالات