تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ميغان ماركل
ميغان ماركل

بعد مجموعة ميغان ماركل.. "V" تضيف مجموعة أقراط جديدة مستوحاة من الآرت ديكو

2020-03-26

تعد ميجان ماركل من أكثر أفراد العائلة المالكة أناقة في العالم، لذا ليس من المستغرب أن دوقة ساسكس أثارت اتجاه كبير في الموضة بـ "أقراط بيان - statement earrings".

فغالبًا ما تضيف ماركل جواهر مذهلة إلى مجموعاتها الأنيقة، وفي وقت سابق من هذا الشهر، حيث اجتمعت ميغان مع الملكة إليزابيث لحضور الخدمة الكنيسة بوندسور، ارتدت ماركل زوجًا من الأقراط ذات طراز الآرت ديكو من العلامة التجارية البريطانية V من قبل المصممة البريطانية لورا فان.

وسرعان ما تم بيع الأقراط المعاد تدويرها من الفضة، والمزينة بالزمرد الاصطناعي والذهب، حيث توافد محبو الأنيقة ميجان ماركل إلى المتاجر لشرائها.

وذكرت مجلة "Hello" أن العلامة التجارية للمجوهرات "V" كشفت على إنستجرام أن جولة ميجان قد أدت إلى ازدهار المبيعات منذ ذلك الحين فقالت:" لقد شهدنا ارتفاعًا كبيرًا في طلبات قرط "بيان" منذ أن ارتدتها ميجان دوقة ساسكس، وعلى الرغم من بيع العديد من الأنماط، لا يزال لدينا الكثير من خيارات "بيان" الأخرى لإضافتها إلى صندوق المجوهرات الخاص بك".

وجاء هذا التعليق جنبًا إلى جنب مع صورة لأقراط أخرى جديدة مستوحاة من فن الآرت ديكو.

وأضافت العلامة التجارية" نحن على يقين من أن ميجان ستكون سعيدة لسماع هذه الأخبار الجيدة! من يدري، ربما أنها تتصفح الموقع الآن".

تم تصميم العلامة التجارية ""V في عام 2013 من قبل المصممة البريطانية لورا فان، التي تصنع القطع ذات الجمال الخالد، وباستخدام الفضة المعاد تدويرها وضمان "الإنتاج الأخلاقي" من خلال منهجية  "SMETA"التي تقدم أفضل تقنيات التدقيق الأخلاقي.  

ميغان ماركل أقراط مجوهرات العائلة الملكية البريطانية

احدث المقالات