تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بالتعاون مع Kipling.. حقائب بنكهة الكوكاكولا وصديقة للبيئة قريبًا‎
بالتعاون مع Kipling.. حقائب بنكهة الكوكاكولا وصديقة للبيئة قريبًا‎

بالتعاون مع Kipling.. حقائب بنكهة الكوكاكولا وصديقة للبيئة قريبًا‎

2021-03-17

دخلت علامة الإكسسوارات التجارية Kipling في شراكة مع Coca-Cola من أجل إصدار مجموعة حقائب جديدة مصممة بشكل مستدام ومسؤول في محاولة منها لتخفيف بصمتها الكربونية على هذا الكوكب.


واشتهرت العلامة التجارية البلجيكية باستخدام النايلون المجعد، وتمائم القردة الرائعة، والحنين إلى التسعينيات، وهي ملتزمة بثبات بإعادة تصوير تصاميمها، وإعادة التفكير في المواد المستخدمة، وإعادة استخدام الطاقة، كل ذلك في محاولة للبحث عن حلول تصنيع أكثر استدامة للمستقبل.


وبالنسبة لمجموعة Kipling X Coca-Cola هذه، فإن كل قطعة مصنوع بنسبة 100 في المائة من أقمشة متينة مانعة للتمزق، تم إنشاؤها عن طريق إعادة استخدام زجاجات بلاستيك" بولي إيثيلين تيريفثالات" سعة 500 مل المعاد تدويرها.

وتعكس لمسة Coca-Cola على تصاميم Kipling لمسة جديدة عصرية باللونين الأحمر والأبيض.

وقال دينييل وولف، نائب الرئيس العالمي للمنتجات والتصميم في Kipling، في بيان صحفي: "يوفر التصميم فرصة فريدة ولكنها صعبة لإعادة التفكير في التأثير الذي نريد أن يكون على الموارد القيمة لكوكبنا".


وتابع: "الجودة والتصميم الخالد كلها أشياء نحتاج إلى أخذها في الاعتبار إذا أردنا تقديم مساهمة إيجابية. نحن نعلم أنه لا توجد إجابة سهلة، لكننا ملتزمون ببذل المزيد".


وأشار الى أن العلامة التجارية أعادت في مجموعتها الجديدة تدوير أكثر من 272 ألف عبوة.


وتتوفر مجموعة Kipling X Coca-Cola في جميع متاجر ومتاجر Kipling الإلكترونية حتى 28 فبراير.

 

 

Kipling حقائب كوكاكولا بيئة

احدث المقالات

X